بسبب انسحاب الزمالك.. بيراميدز يواجه الأهلي على لقب السوبر (تفاصيل)

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

اعتذر نادي الزمالك بصورة رسمية قبل ساعات عن مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر خوضها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفور الاعتذار تم دعوة بيراميدز لخوض المباراة، وبالفعل سافر الفريق إلى الإمارات للتحضير لخوض اللقاء المقرر إقامته على استاد محمد بن زايد.

يشارك بيراميدز في البطولة بصفته وصيف بطولة الدوري وكأس مصر بعد اعتذار الزمالك بطل الدوري الموسم الماضى، بينما تأهل الأهلي كبطل لبطولة كأس مصر عن الموسم نفسه.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

بطولة السوبر المصري

أقيمت بطولة السوبر المصرى من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي أكثر عدد انتصارات بالبطولة بعدد 12 لقباً، بينما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش. ويحمل الأهلى لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المحلى بالفوز على الزمالك فى النسخة الماضية بثنائية سجلها كل من سافيو وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز بالسوبر المصرى

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد “محمد بن زايد” فى العاصمة أبو ظبي لتكون هذه المرة هي الثالثة التي تقام فيها مباراة السوبر على تلك الملعب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلى يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬901

مراجعات

1 من 4٬901