بشرى سارة.. الدولة تنتهي من المشروعات القومية بالجيزة نهاية 2023

قال المهندس عبدالله عبدالعظيم نائب رئيس مدينة الجيزة، إن الأجهزة التنفيذية التابعة لمحافظة الجيزة، تتمل على الانتهاء من المشروعات القومية وأعمال الخطة الاستثمارية في نهاية العام الجاري 2023، تنفيذاً لخطة الدولة، والتي منها مشروع محور عمرو بن العاص بطول 5 كم، وهو محور عرضي هام، يربط الطريق الدائري الشمالي بالجنوبي.

مشروع محور عمرو بن العاص


يمتاز مشروع محور عمرو بن العاص بمجموعة من الميزات الكبيرة، حيث أنه يعد إضافة للمحاور العرضية التي تتقاطع مع الشوارع الطولية الرئيسية في هذه المنطقة مثل شوارع “الهرم، فيصل، الزعيم محمد أنور السادات “ترسا سابقًا”، الثلاثيني، العروبة”، بمدينة الجيزة.

يصل طول محور عمرو بن العاص 5 كم، ويربط محور 26 يوليو بمحور المهندس شريف إسماعيل، ومحور ناهيا ووصولًا إلى طريق صفط كرداسة، وحتى التقاءه مع محور المنشية.

مشروع محور الكابلات

يعد محور الكابلات شريان تنمية للمنطقة الصناعية، والذي يصل طوله إلى 12 كم، يربط طريق الكيلو 26 الشمالي، وحتى طريق مصر إسكندرية الصحراوي جنوبًا.

وتؤكد الأجهزة المعنية على أنه من المخطط تنفيذ هذه المشاريع في القريب العاجل، حتى أنه لن ينتهي العام الجاري 2023 إلا وتم الانتهاء من هذه المشروعات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬897

مراجعات

1 من 4٬897