بعد إصابته مع المنتخب حسين الشحات مهدد بعدم اللحاق بمباراة سيمبا التنزاني

حسين الشحات
حسين الشحات

قال مصدر في النادي الأهلي أن فرص حسين الشحات قائمة بشأن المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

واشتكى حسين الشحات من شد خفيف في العضلة الخلفية خلال تدريبات منتخب مصر، وتم استبعاده من القائمة التي ستخوض معسكر مارس الجاري من قبل المدير الفني حسام حسن، خشية من تفاقم إصابته.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن حسين الشحات سيحصل على راحة سلبية كباقي زملائه حتى نهاية الأسبوع الجاري، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي طوال تلك الفترة، ويخضع لفحص طبي بعد نهاية فترة الراحة لتحديد موقفه من الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية أو استمراره في أداء برنامجه التأهيلي.

ويخضع حسين الشحات، لاعب الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

ويبدأ حسين الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقرر ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. ‏

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬925

مراجعات

1 من 4٬925