بعد إقالته بساعات.. الإسماعيلي يجدد الثقة في “ميدو”

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أعلنت إدارة النادي الإسماعيلي تجديد الثقة في المدير الفني السابق أحمد حسام ميدو، بعد الإجماع على الإبقاء عليه في منصبه وعدم رحيله، وذلك بعد اتخاذ قرار صباح اليوم برحيله عقب التعادل مع غزل المحلة، ومن المقرر أن يقود ميدو مران الفريق غدا استعدادا لمواجهة فيوتشر بالدوري.

مشوار ميدو مع الإسماعيلي هذا الموسم

قاد أحمد حسام ميدو النادي الإسماعيلي في 9 مباريات، خسر الأولى ضد الزمالك بنتيجة 3-1، ثم تعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف، وخسر من حرس الحدود بنتيجة 2-0، ثم خسر من المقاولون العرب بنتيجة 3-1، وتعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 1-1، ثم تعادل مع أسوان 0-0، ثم حقق الفوز على الداخلية بنتيجة 3-1، ثم تعادل مع الاتحاد السكندرى 1-1، وفي الأخير تعادل مع غزل المحلة 1-1.

وبهذه الأرقام يكون الإسماعيلي قد حقق خلال 9 لقاءات بقيادة “ميدو” انتصارا وحيدا و5 تعادلات وتلقى 3 هزائم وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

يذكر أن ميدو قال في تصريحات له صباح اليوم عقب علمه بقرار الرحيل: إنه يترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة الإسماعيلي من أجل اتخاذ القرار الأنسب لمصلحة النادي موضحا أنه فوجئ بمكالمة من عبد المنصف يخبره فيها بتواصل إدارة النادي معه منذ قليل بأن هناك قرارا تم اتخاذه برحيله.

وأضاف: “كان من الأفضل أن يبلغني مجلس الإسماعيلي، ويتواصل معي مباشرة لكن لن أتحدث فى مثل هذه الأمور لأنني في النهاية أحب جماهير الإسماعيلي، والنادي ليس بحاجة للمزيد من الأزمات”.

وتابع: “كنت أتمنى استكمال رحلتي مع الإسماعيلي ومازلنا في وسط المعركة وثقتي كاملة في أن الفريق قادر على البقاء بالدوري”.

ووجه ميدو رسالة لجماهير الإسماعيلي مؤكدا أنه محب للدراويش وعمل من أجل مصلحة الفريق منذ اللحظة الأولى، مضيفا: “لكن يبدو أن هناك قرارا مسبقا برحيلي”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬992

مراجعات

1 من 4٬992