بعد طول انتظار.. تويتر يسمح بتعديل التغريدات

تويتر

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إطلاق خاصية جديدة عبارة عن زر لتعديل التغريدات لأصحاب الاشتراكات المدفوعة فقط، وفق ما ذكرته الشركة في بيان لها اليوم الخميس؛ يأتي ذلك التعديل بعد سنوات من طول الانتظار طالب فيها مستخدمو تويتر بالقدرة على تعديل تغريداتهم بعد النشر لإصلاح الأخطاء الإملائية أو المطبعية.

تعديل التغريدات على تويتر

ذكر موقع تويتر، إن المشتركين الذين يدفعون ما قيمته 4.99 دولارًا شهريًا للاستمتاع بـ Twitter Blue سيتمكنون في القريب العاجل من تعديل تغريداتهم أكثر من مرة في غضون 30 دقيقة من وقت النشر.

وللعلم فإن كافة منصات التواصل الاجتماعي تقريبًا، بما فيها فيسبوك وإنستجرام وبيتريست تقدم لمستخدميها خصائص تعديل المنشورات.

جدير بالذكر أن شركة “تويتر” التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرًا لها تخوض معركة قانونية مع الملياردير إيلون ماسك، الذي يحاول التراجع عن اتفاق قيمته 44 مليار دولار لشراء موقع تويتر.

وفي وقت سابق، قامت الشركة باستطلاع رأي يسأل الملايين من متابعيها عما إذا كانوا يريدون زر تعديل، وأكثر من 70% قالوا نعم، إذ ناقش موقع تويتر ومراقبوها ما إذا كان السماح بتعديل التغريدات يمكن أن يؤدي إلى آثار ضارة، مثل انتشار المعلومات المضللة.

سيكون للتغريدات المعدلة رمزًا وطابعًا زمنيًا لعرضهما عندما تم تحرير المنشور آخر مرة، وسيتمكن المستخدمون من النقر فوق ملصق تغريدة تم تعديلها لعرض محفوظات التحرير والإصدارات السابقة من التغريدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861