بعد قليل.. انطلاق صافرة مباراة البرازيل وتونس الودية

أعلن كلا من المدير الفني لمنتخب البرازيل “تيتي”، وجلال القادرى مدرب منتخب تونس، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الودية المقرر إقامتها بعد دقائق، وبالتحديد في الثامنة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس في باريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال قطر 2022.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالى:

أليسون، دانيلو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، أليكس تيليس، كاسيميرو، فريد، نيمار جونيور، رافينيا، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا.

 

فيما جاء تشكيل منتخب تونس كالتالى:

أيمن دحمان، محمد دراجر، منتصر الطالبي، ديلان برون، مرتضى بن وناس، عيسى العيدوني، غيلان الشعلالي، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان، يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

ويتواجد علي معلول نجم النادي الأهلي على مقاعد بدلاء منتخب تونس في مواجهة الليلة، فيما يقود نجم الزمالك سيف الدين الجزيري، خط هجوم “نسور قرطاج” في اللقاء.

 

وفاز منتخب تونس مؤخرا على جزر القمر 1-صفر، في فرنسا بهدف طه ياسين الخنيسي، فيما اكتسحت البرازيل غانا 3-صفر بسهولة في لوهافر الفرنسية، بهدفين من ريشارليسون وهدف لماركينيوس.

ويلعب منتخب تونس في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة مع كل من فرنسا، أستراليا والدنمارك بينما سيواجه البرازيل في المجموعة السابعة كل من صربيا، سويسرا والكاميرون.

وسبق لمنتخب تونس المشاركة فى كأس العالم بدءًا من نسخة 1978 بالأرجنتين و1998 بفرنسا و2002 باليابان و2006 بألمانيا، ثم فى آخر نسخة من المونديال سنة 2018 في روسيا.

وبات تأهل منتخب تونس الى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه ليعادل السعودية التي تأهلت هي الأخرى لنفس العدد من البطولات.

 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس

تتعدد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية حيث يمكن متابعتها على أكثر من شاشة مثل بي إن سبورت بريميوم والكأس القطرية إلى جانب الرياضية التونسية.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬923

مراجعات

1 من 4٬923