بعد 4 سنوات من التوقف.. BMW تنطلق من جديد في مصر بتصنيع 21 موديل

BMW
BMW

قامت مجموعة الغانم للسيارات، الوكيل الحصري الجديد لعلامة BMW في مصر، المتمثلة في شركة جلوبال أوتو، بعقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء 29-11-2022، وذلك بأحد فنادق وسط القاهرة للكشف عن مستقبل العلامة الأشهر عالميًا بمصر.

حضر المؤتمر قيادات الشركة على رأسهم توماس رين المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشرق أوروبا، وفهد الغانم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الغانم للسيارات، ومحمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو مصر.

وأعلن الوكيل الجديد للعلامة الألمانية عن إعادة تشغيل مصانع BMW في مصر في الفترة القريبة القبلة، والتي ستقوم بتصنيع طرازات X المتنوعة والتي تضم النسخ الجديدة من X3 وX4 وX5 و X6 و X7.

يذكر أن أعمال الشركة الألمانية كانت قد توقفت بشكل كامل في مصر على الصعيدين التصنيعي والتجاري قبل ما يقرب من 4 سنوات وتحديدا في عام 2018، وذلك بعد انتهاء عقد الشركة مع الوكيل المحلي السابق وانتقال الوكالة للشركة الجديدة.

وبحسب الوكيل الجديد، فإن شركة بي إم دبليو تعود إلى مصر بقائمة تضم أكثر من 21 موديلًا تتنوع ما بين سيارات سيدان وSUV رياضية متعددة الاستخدامات، كما أنها تضم سيارات دفع كهربائي 100%.

وكشف الوكيل الجديد للعلامة البافارية عن تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والامتيازات لجميع عملاء بي إم دبليو، في مقدمتها ضمان لمدة 5 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أقرب، علاوة على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات بشكل مجاني أو 60 ألف كم أيهما أقرب، وتوفر الشركة سيارات بديلة في حالة الصيانات الطويلة وغيرها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬887

مراجعات

1 من 4٬887