بـ 8 سرعات.. طرح ماكسوس D90 موديل 2022 في سوق السيارات

ماكسيوس D90 Pro
ماكسيوس D90 Pro

تطرح مجموعة صالح للسيارات وكيل سيارات ماكسوس D90 بور الصينية موديل 2022 في سوق السيارات، وتأتي السيارة مزودة بخيارين من المحركات، كلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات، وهما:

محرك ديزل 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر، ومزود بشاحن توربيني بقوة 375 حصان موجه بنظام الدفع الأمامي.
أو توربيني مزدوج بقوة تصل إلى 480 حصان موجه بنظام الدفع الكلي.

مواصفات ماكسوس D90 بور الصينية موديل 2022

تأتي ماكسوس D90 بشكل رياضي جذاب، فالسيارة مزودة بمصابيح أمامي LED، بلمسة جمالية وعصرية عالية الدقة، تتخذ شكل عيون حادة، وأيضًا تصميم خط السقف المعلق المتكامل، حيث يأتي رف الأمتعة العلوي مصنوع من الألمنيوم ثلاثي الأبعاد مستوحاة من تصاميم التصنيع للطائرة بطول 1.9 متر مصمم بعناية لتلبية احتياجاتك. كما تنعم السيارة بتصميم أنيق من الخلف حيث تأتي بمصابيح بتقنية LED على شكل حرف C مع جدران سميكة وانيقة. وتعتمد على جنوط عجلات بمقاسات 18 و19 و21 بوصة، وباب خلفي كهربائي.

وتتميز سيارات ماكسوس D90 برو موديل 2022 بتصميمها الأنيق، فضلًا عن المساحات الواسعة التي تتسع لـ7 مقاعد من الجلد في 3 صفوف. علاوة على المقصورة الداخلية المزودة بالكثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة، حيث تأتي بشاشة معلومات وترفيه تدعم اللمس مقاس 12 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 8 بوصة، ومنفذ USB، وبلوتوث، وراديو، إم بي 3، وإي يو إكس، مع نظام تكييف هواء في المقدمة والصف الثاني، ونظام الدخول الذكي، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 6 سماعات عالية الدقة.

أما عن مقعد السائق فهو يأتي قابل للتعديل يدويًا في 6 وضعيات، وكهربائيًا في 8 وضعيات بالإضافة إلى 4 وضعيات كهربائية داعمة للفقرات القطنية، مع مجموعتين من الذاكرة وميزة التدليك والتهوية والتدفئة في الفئة الأعلى تجهيزًا من السيارة. كما يأتي مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدويًا في 4 وضعيات، أو كهربائيًا في 8 وضعيات بالإضافة إلى 4 وضعيات كهربائية داعمة أسفل الظهر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬005

مراجعات

1 من 5٬005