بمرتب خيالي بالدولار.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة
وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لفرص عمل جديدة، إذ أعلنت عبر موقعها الرسمي الحاجة إلى مساعد مدير المرافق بمرتب يصل إلى 45,290 دولار أمريكي.

شروط التقديم على وظائف السفارة الأمريكية

وأوضحت السفارة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة للالتحاق بالوظائف المعلن عنها إذ أن آخر موعد للتقديم 4/12/2023 ويحصل الملتحق بالوظيفة على راتب مالي ضخم يبلغ حوالي 45,290 دولار

مواعيد عمل وظائف السفارة الأمريكية الجديدة

تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، عن مساعد مدير المرافق المؤهلين لشغل منصب مساعد الإدارة الإدارية (مساعد مدير المرافق)، حيث يتضمن دوام كامل 40 ساعة / أسبوع بمرتب 45,290 دولارًا أمريكيًا في السنة.

وظائف خالية
وظائف

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية

وتحتاج السفارة إلى قائد فريق الصيانة وسوف يحصل الملتحق بالوظيفة علي راتب يبلغ 7,631 دولارًا أمريكيًا/في السنة، أي ما يعادل 640 دولار شهريًا، وينتهي التقديم علي الوظيفة 12/07/2023.

ومن بين الوظائف الشاغرة مساعد قنصلي إذ تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب مساعد قنصلي بدوام كامل 40 ساعة / أسبوع.

ويحصل الملتحق بالوظيفة علي مرتب 45,290 دولارًا أمريكيًا/في السنة بدوام كامل حيث أن آخر فرص للتقديم علي الوظيفة 12/12/2023.

طريقة التقديم على وظائف السفارة الأمريكية

ويجب علي الراغبين في التقدم على فرص عمل السفارة الأمريكية الدخول على الرابط الرسمي الخاص بالسفارة الأمريكية ويتبع الخطوات وذلك بالضغط هنا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948