غداً بنك أبو ظبي يوقع عقد شراكة مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات

بنك أبو ظبي الأول مصر

يستعد بنك أبو ظبي الأول مصر لتوقيع عقد شراكة مع البنك الأهلي المصري غداً الأربعاء، ويحضر التوقيع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي و محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، وذلك في فندق “جي بيه دبليو ماريوت” بالقاهرة، ويعد بنك أبو ظبي الأول أحد أكبر البنوك العاملة في مصر ويمتلك عدت فروع موزعة علي الجمهورية.

وكان البنك قد أعلن عن حصوله رسمياً على حقوق الرعاية للنادي الأهلي، لمدة أربع سنوات قادمة، بدايةً من الموسم الحالي، وبحسب البنك “يأمل من خلال الرعاية المساهمة في دعم نادي القرن في مواصلة تحقيق البطولات ومزيد من الإنجازات الرياضية الهائلة، مقابل الاستفادة من تاريخ النادي العريق وشعبيته الضخمة التي تقدر بالملايين، لتعزيز انتشار البنك والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء”.


وكشفت بعض المواقع الإخبارية، أن تحصل خزينة النادي الأهلي، خلال 4 سنوات من بنك أبو ظبي الأول، ما يقرب من 250 مليون جنيه وهو رقم كبير مقارنة بالسنوات الماضية، ويمتلك الأهلي ، عدة امتيازات في عقده مع اتصالات مصر، حيث تبلغ قيمة الرعاية من شركتي اتصالات مصر و بنك أبو ظبي ما يقرب من مليار جنيه، وستحصل الشركة المتحدة الحاصلة على تسويق حقوق النادي الأهلي، على20% من قيمة رعاية النادي الأهلي بعيدًا عن البث.

وصرح البنك في نفس البيان، يأتي الاتفاق “لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي واستراتيجية البنك في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصري في شتى المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب”.

وقال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر: “نسعد ونفتخر اليوم ببداية رعاية البنك الرسمية للنادي الأهلي، النادي الأكثر شعبية وتحقيقًا للبطولات في مصر وأفريقيا”.


وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع «بنك أبو ظبي الأول مصر» لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».. جاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعايه وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.. وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.. يسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.
في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861