بنك مصر يطلق أغنية “عاش بطل” بلغة الإشارة.. معلومات عن شهادة “ابن مصر”

أطلق بنك مصر، أحد أكبر البنوك المصرية، أغنية “عاش بطل” المذاعة عبر شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان الكريم 2024، بلغة الإشارة.

وتقول كلمات الأغنية التي يؤديها المطرب أحمد سعد: “ماشي وعالكتف هموم، ولا عليك تتقل يوم عن يوم لا بتتكسر ولا تتأثر، قالوا عليك لأ مش هتقوم، ابن مصر مفيش حاجة تقدر عليه، عاش بنك مصر”.

في سياق متصل، تعتبر شهادة “ابن مصر” التي أطلقها بنك مصر، شهادة أدخارية لمدة ثلاث سنوات متناقصة بدورية صرف عوائد مختلفة، وتم إقرار ثلاث اصدارات بدورية صرف العائد سنويا / ربع سنويا / وشهريا.

وتصل العوائد السنوية إلى 30٪؜ للسنة الأولى، و25٪؜ للسنة الثانية، و20٪؜ للسنة الثالثة، وتصل العوائد بدورية صرف ربع سنويا الي 27٪؜ للسنة الأولى، و23٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة، كما تصل العوائد بدورية صرف شهريا الي 26٪؜ للسنة الأولى، و22.5٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة.

كما تم تعديل سعر العائد على شهادة “القمة” ثلاث سنوات ذات العائد الثابت، لتصبح 21.5٪؜ سنويا للإصدارات الجديدة، بدلا من 19٪؜ بدورية صرف العائد شهريا.

جدير بالذكر أن فئات الشهادات تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، مع امكانية الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها.

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

هذا ويحرص البنك دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

https://www.facebook.com/share/v/5sFDsuVCSbzZuniK/?mibextid=oFDknk

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908