بنهاية ديسمبر.. طرح 5 آلاف وحدة شقة بمدينة المنصورة الجديدة للجمهور

مدينة المنصورة الجديدة
مدينة المنصورة الجديدة

قال المهندس علاء لطفي نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة إنه جاري طرح 5000 وحدة سكنية جديدة بالمدينة للجمهور مع نهاية ديسمبر الجاري، مع توفير الحجز عبر الموقع الإلكتروني الذي سيتم الإعلان عنه في القريب العاجل.

وأفاد لطفي في تصريحات صحفية، حول المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بأن مدينة المنصورة الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع التي تتميز بموقعها المتميز والفريد، حيث تتوسط 3 محافظات هي الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، مؤكدا أنها تتضمن مشروعات الإسكان المختلفة بداية من الإسكان الاجتماعي، والمتوسط “سكن مصر”، والإسكان المتميز “جنة مصر”، والإسكان الفاخر والفيلات، لتستوعب أكثر من مليون ونصف مليون نسمة.

وتابع نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، “ننفذ مجتمع عمرانى متكامل به كل مقومات الحياة اليومية العصرية، حيث تم الانتهاء من جميع المرافق بالإضافة إلى أنه يتم تنفيذ مشروعات خدمية ، منها مشروعات خدمات صحية وتعليمية وترفيهية وثقافية ودينية”.

وفيما يخص طرح الوحدات السكنية قال: “طرحنا مرتين من قبل للوحدات وتم حجزهم بالكامل، وخلال نهاية الشهر الجاري، سيتم طرح 5000 وحدة سكنية جديدة يغطوا جميع النماذج التي تم ذكرها، حيث سيتم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903