بيتر تشيك يودع تشيلسي من الباب الكبير

بيتر تشيك
بيتر تشيك

أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي، الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ ساعات قليلة عن ترك حارسه السابق بيتر تشيك منصب المستشار الفني للفريق في نهاية يونيو الجاري، ليكون أحدث الراحلين من الموظفين عن النادي وسوف يغادر الحارس الكبير ستامفورد بريدج بعد استحواذ تحالف تود بولي على النادي.

بيتر تشيك الحارس الذي قضى 11 عامًا في النادي بين العام 2004 وحتى العام 2015، ليحقق في هذه الفترة 13 لقبًا، 4 منها دوري إنجليزي ممتاز، علاوة على لقب دوري أبطال أوروبا، وقد تم تعيينه في العام 2019 بعد اعتزاله في منصب المستشار الفني للفريق.

وفي وقت سابق، أعلن تشيلسي أن مديرة النادي مارينا غرانوفسكايا سوف تترك منصبها بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، في ظل استمرار النادي في عملية إعادة الهيكلة الكبيرة، وقد جاءت خطوة رحيل تشيك بعد الإعلان عن رحيل غرانوفسكايا بعد مغادرة الرئيس بروس باك لمنصبه وانتقاله إلى منصب استشاري كبير بعد 30 يونيو الجاري.

مارينا غرانوفسكايا

وقال الحارس تشيك في بيان له إنه قد تشرف بالعمل مع تشيلسي في هذا المنصب في السنوات الـ 3 الماضية، معلنًا أن هذا الوقت هو الأفضل للرحيل بعد انتقال ملكية النادي لجهات أخرى؛ يذكر أن تحالف بقيادة بولي وكليرليك كابيتال قد استحوذ على تشيلسي في مايو الماضي بعد أن قام رومان أبراموفيتش بطرح النادي للبيع.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الصحيفة أن أزبيليكويتا سوف يقابل مُلاك تشيلسي خلال الساعات القليلة القادمة لحسم هذا الأمر، فاللاعب […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬847

مراجعات

1 من 4٬847