تحديث الصناعة: منح “عبور لاند” علامة بكل فخر صنع في مصر

رجل الأعمال محمد حامد شريف
رجل الأعمال محمد حامد شريف

نشر مركز تحديث الصناعة فيديو حول قصص نجاح الشركات ، وقال في بيان له عبر فيسبوك “مع البداية الجديدة التي أطلقها مركز تحديث الصناعة، نبدأ بعرض أولي قصص النجاح الي حققها المركز مع عملائه في مختلف القطاعات الصناعية وعلى المستوي الجغرافي من خلال برامجه المختلفة، حيث ساهم المركز في دعم شركة “عبور لاند” للصناعات الغذائية من خلال منحها علامة “بكل فخر صنع في مصر” والتي يقدمها المركز لعملائه وفق معايير محددة.

وساهم منح الشركة علامة “بكل فخر صنع في مصر” في تعزيز الثقة بين الشركة وعملائها من خلال التأكيد على تقديم منتج عالي الجودة مما زاد من مبيعات الشركة على المستوى المحلي وكذلك فرص التصدير خارج مصر .. وشاهدوا التفاصيل في الفيديو بالأسفل.

https://fb.watch/jSnTPjzG6O/

عبور لاند

تأسست شركة عبور لاند للصناعات الغذائية، كشركة مساهمة مصرية في جمهورية مصر العربية، في 4 مايو عام 1997م. تم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في 29 سبتمبر عام 2016م. يبلغ رأس المال السوقي للشركة 2,456,000,000 جنيه مصري. يتمثل النشاط الأساسي الذي تأسست من أجله شركة عبور لاند للصناعات الغذائية في إنتاج ومعالجة وتعبئة وتوزيع جميع أنواع الجبن الأبيض والدهون النباتية والألبان والعصائر بنكهات متنوعة.

وتمتلك عائلة رجل الأعمال محمد حامد شريف نحو 65% من أسهم “عبور لاند” التي يتمثل نشاطها الأساسي في صناعة جميع منتجات الألبان والأجبان والعصائر والمثلجات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬981

مراجعات

1 من 4٬981