ترشيح عصام فهمي ممثلًا للعاملين بمجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات We

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، موافقة مجلس الإدارة على تعيين وائل حنفي محمود رئيس قطاعات الشئون المالية كمدير لعلاقات المستثمرين بالشركة، وترشيح المهندس عصام فهمي بدوي الحميلي ممثلًا للعاملين بمجلس إدارة الشركة خلفًا لإبراهيم توفيق حسن هيكل.

كما أعلنت الشركة، موافقة مجلس الإدارة على القوائم المالية المجمعة للشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو عام 2022 طبقًا للمعايير المحاسبة المصرية، والقوائم المالية المستقلة للشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو عام 2022 طبقًا للمعايير المحاسبة المصرية.

وحققت الشركة المصرية للاتصالات، إجمالي الإيرادات المجمعة بلغ 20.4 مليار جنيه عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2022، بنسبة نموا قدره 17% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق مدفوعًا بالنمو الذي حققته إيرادات وحدات أعمال التجزئة البالغ 18%، والزيادة في إيرادات وحدات أعمال الجملة بنسبة قدرها 16% نتيجة للزيادة في إيرادات خدمات البيانات والبنية التحتية ومبيعات سعات الكابلات البحرية.

وأظهرت الشركة نموًا في قاعدة عملائها على مستوى كافة الخدمات المقدمة مقارنة بالعام الماضي، حيث ارتفع عدد مشتركي الهاتف الثابت بنسبة 10%، وارتفع عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت بنسبة 13% وكذلك مشتركي خدمات المحمول بنسبة 44% من خلال إضافة 3,6 مليون مشترك جديد منهم 2,1 مليون عميل ضمن مشروع المدراس ومبادرات التضامن الاجتماعي.

وبلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 8,1 مليار جنيه محققا هامش ربح قوي قدره 40% مدعوما بالزيادة في الإيرادات ذات الهوامش المرتفعة، وبلغ صافي الربح بعد الضرائب مبلغ 3.8 مليار جنيه وبعد تحييد أثر العناصر غير التشغيلية 4,1 مليار جنيه محققا نسبة زيادة قدرها 16% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق بفضل الأداء التشغيلي القوي والزيادة في إيرادات الاستثمار من فودافون، وانخفاض تكلفة الفائدة مما حيد من أثر الارتفاع البالغ 27% في مصروفات الإهلاك والاستهلاك.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] التي تم ردها لشكاوى الفواتير/الرصيد بنسبة 89%، واحتلت شركة فودافون المركز الأول من حيث المبالغ التي تم ردها للمستخدمين […]

  2. […] أعلنت “فودافون” مصر، اليوم، عن مراجعتها لجميع عمليات التحويل التي تمت أثناء فترة عطل خدمة “تحويل الأموال” والتي إستمرت لبضعة ساعات يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس، ذلك إلى جانب إعلانها عن إعادة جميع تحويلات كاش المتكررة، إيماناً وحرصاً من الشركة على تقديم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية. ذلك ردا على. ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي عن تعرض الخدمة عطل فني. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815