تسريح 5% من موظفي موزيلا بغرض تقليص الاستثمار

قامت شركة موزيلا غير الهادفة للربح بتسريح حوالي 60 شخصًا من موظفيها، أي ما يعادل حوالي 5% من قوتها العاملة، وقد عمل معظم الذين تركوا موزيلا في فريق تطوير المنتج، بحسب ما نشره موقع بلومبرج.

وقال متحدث باسم موزيلا: “نحن نقوم بتقليص الاستثمار في بعض مجالات المنتجات من أجل التركيز على المجالات التي نشعر أن لديها أكبر فرصة للنجاح، وللقيام بذلك اتخذنا القرار الصعب بإلغاء ما يقرب من 60 وظيفة من جميع أنحاء الشركة” وفقا لبيان نشره موقع Engadget.

واستطرد المتحدث قائلا: نحن نعتزم إعادة ترتيب أولويات الموارد تجاه منتجات مثل Firefox Mobile، حيث توجد فرصة كبيرة للنمو وإنشاء نموذج أفضل لهذه الصناعة.

وتخطط Mozilla لتقليص الاستثمارات في العديد من المنتجات، بما في ذلك VPN الخاصة بها وأداة تقوم تلقائيًا بمسح المعلومات الشخصية للمستخدم من مواقع وسطاء البيانات.

ويبدو أن الذكاء الاصطناعي سيكون أحد المجالات التي تخطط موزيلا لتوجيه موارد إضافية إليها ، حيث اغتنمت موزيلا الفرصة لجلب الذكاء الاصطناعي الجدير بالثقة إلى فايرفوكس، مدفوعًا إلى حد كبير بالاستحواذ على Fakespot وأعمال تكامل المنتج التي تلت ذلك، بالإضافة إلى ذلك لا يزال العثور على محتوى رائع يمثل حالة استخدام حرجة للإنترنت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942