“تصديري الكيماويات” يستكمل ورش عمل ازدهار مع مستثمري بني سويف

المجلس التصديري ‏للصناعات الكيماوية والأسمدة
المجلس التصديري ‏للصناعات الكيماوية والأسمدة

يشارك المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة برئاسه خالد أبو المكارم بدعوة من جمعية مستثمرى مناطق بني سويف الصناعية يوم الاثنين في اللقاء الثاني لمبادرة ” افريقيا مستقبل تجارة مصر “وذلك لعرض ومناقشة سبل وآليات تحقيق زيادة الصادرات المصرية إلي الأسواق الإفريقية وكيفبه اختراق وتعميق التبادل التجارى مع دول القارة بالإضافة إلي عرض ومناقشة التحديات التي تواجه المصدرين.
صرح بذلك محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة
وقال انه من المقرر أن يشارك في اللقاء مركز تحديث الصناعه بحضور محافظ بني سويف واعضاء المجتمع الصناعي ببني سويف.
واضاف انه من المقرر يوم السبت استكمال ورش عمل برنامج ازدهار ( الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي” ) بالإسكندرية حيث يتولي كمدير تنفيذي للمجلس عقد جلسة تعريفية للخدمات المقدمة من المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة- و منظومة رد الاعباء التصديرية ( دعم الصادرات) وكيفية الاستفادة وأنواع المساندة المقدمه وكيفية اعداد خطة تصديرية لاختراق الاسواق الخارجية.
من خلال التعرف علي كيفية تحديد البند الجمركي للسلع المراد تصديرها والتحليل الخاص بنفس المنتجات وكيفية تحديد الأسواق التي تحمل فرص تصدير لمنتجاتها وكيف يمكن الوصول للعميل داخل الدول المستهدفة وكيفيه التعامل مع العملاء.
قال ان الورشة تاتي ضمن الورش التطبيقية المستهدفة للشركات في إطار البرامج التي يعدها المجلس لمساعدة الشركات وتاهيلها للتصدير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬902

مراجعات

1 من 4٬902