تعاون بين مجموعة HPG والأورمان لتوفير احتياجات طلاب المدارس بمحافظة بنى سويف

انطلاقا من المسؤلية الاجتماعيه ومع بداية عام دراسى جديد، قامت مجموعة حفني فارما HPG – المجموعه الرائدة فى مجال الدواء- بزيارة لمحافظه بني سويف بالتعاون مع مؤسسة الاورمان، تم تنظيم احتفاليه لتوزيع الحقائب المدرسية على الأطفال الأيتام بقرى ومراكز ونجوع المحافظه بالمدارس الابتدائية وذلك تحت شعار “ذاكر واجتهد وحافظ على صحتك” .
وشارك فى الحفل 300 طفل من ابناء محافظة بنى سويف، وحصل كلا منهم على حقيبة مدرسية تحتوى على أدوات مكتبية كاملة، وذلك بحضور الدكتور/ خالد توفيق مدير التسويق بـ HPG و الأستاذة/ مروة مختار رئيس قسم التسويق الالكتروني ب HPG ومن مؤسسة الاورمان الاستاذ /إمام أحمد إمام مدير مكتب الأورمان فرع محافظة بني سويف.
وتضمن الاحتفال توعية الطلاب باساسيات النظافة والمحافظة على الصحة والطعام المفيد والسلوكيات الصحية الواجب اتباعها لحماية صحتهم ونموهم السليم فى هذه المرحلة الهامه من حياتهم.
ووفقا لبيانات وزارة التربية والتعليم، يصل عدد طلاب المدارس فى جمهورية مصر العربية إلى 25 مليون طالب موزعين على محافظات الجمهورية، ويعانى عدد كبير من الطلاب من عدم القدرة على سداد مصاريف المدارس وشراء مستلزمات الدراسة، وتقوم مؤسسات المجتمع المدنى ومنها مؤسسة الأورمان بدور كبير لحصر وتحديد احتياجات الطلاب ودراسة الحالات الاكثر احتياجا والعمل على تلبية هذه الاحتياجات بالتعاون مع الشركات والقطاع الخاص.
وقال الدكتور/ ياسر حفني رئيس مجلس ادارة مجموعة حفني فارما HPG : “يسعدنا المشاركة فى توفير المستلزمات الدراسية للاطفال الايتام بمحافظة بنى سويف ،حيث يعتبر ذلك جزء من المسؤلية الاجتماعية لمجموعه HPG، وتحرص المجموعه دائما على المزج بين التوعية الصحية وتوفير الاحتياجات الاساسية وتقديم المساعدات والتبرعات كجزء من سياسة HPG للمشاركة المجتمعية”.
واضاف دكتور/ ياسر حفني: “طلاب المدارس يحتاجون الى توعية ورعاية صحية مستمرة خاصة فى المرحلة الابتدائية وهى مرحلة بناء العادات وغرس الثقافة والافكار، لذا تركز مجموعه HGP على تقديم التوعية باساسيات النظافة والحرص على غسل الايدى قبل الاكل وبعده ومراعاة نظافة الجسد والحفاظ على الاسنان الى جانب التوعية ضد الامراض المعدية وبشكل خاص وباء كورونا والانفلونزا ومراعاة التباعد واستخدام المطهرات والمحافظة على تناول فيتامين سى للتقليل من خطر الاصابة والحد من العدوى.
وقال إن مجموعه HGP تعمل على تطوير سياساتها واستراتيجياتها للمسؤلية الاجتماعية من خلال التوسع فى الانشطة الداعمه للمجتمع وخاصة فى قطاع الصحة والتعليم اللذان يمثلان اساس التنمية البشرية.
وذكر الدكتور/ ياسر حفني رئيس مجلس الإدارة ان المجموعة تدعم كافة الجهود الجادة الرامية الى الارتقاء بحياة الناس وتحسين معيشتهم ومساندة خطط الدوله فى توفير حياة كريمه ومناسبة للمواطنين فى مختلف أنحاء الجمهورية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬894

مراجعات

1 من 4٬894