تعطل خدمات واتساب في مصر بسبب عطل فني

WhatsApp
WhatsApp

أبلغ عدد من المستخدمين عن عطل أصاب تطبيق المراسلات الفورية الشهيرة واتساب WhatsApp.

وذكر موقع “WABetaInfo” التقني المعني بأحدث إصدارات التطبيق الشهير اليوم أن المستخدمين أشاروا إلى فشل متكرر في بدء التطبيق وذلك في النسخة التجريبية الأخيرة لسطح المكتب.

وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع التغلب على تلك المشكلة عن طريق طرح نسخة جديدة من واتساب لسطح المكتب.

واتس آب
واتس آب

والجدير بالذكر أن أخر تحديث للواتساب سمح بإضافة أكثر من 1000 صديق في دردشة واحدة

يعمل تطبيق واتساب على اختبار ميزة جديدة يمكنها السماح للمستخدم بإضافة ما يزيد عن 1000 صديق في دردشة جماعية واحدة، لكن ما زالت الشركة تقوم باختبار هذه الميزة عبر مجموعة من مستخدمي التطبيق، بحسب ما نشر في بيان صحفي تناقلته مجموعة من الصحف عن شركة “ميتا“.

وللعلم فإنه كان في السابق بإمكان مستخدم واتساب إضافة 256 شخصًا فقط للدردشة الجماعية الواحدة، لكن مع زيادة عدد مستخدمي التطبيق، رأى واتساب أن هذا العدد غير كاف بين المستخدمين. ولهذا تم زيادة عدد المشاركين في المحادثات الجماعية من 256 إلى 512 مستخدماً، والآن يتم العمل على مضاعفة هذا الرقم، حيث أنه على ما يبدو أيضاً أن هذا الرقم لم يعد كافياً.

وكانت عديد من الشركات حتى المستخدمين الذين لديهم آلاف الأصدقاء بحاجة إلى إجراء محادثات جماعية متعددة، لأنهم لا يستطيعون إجراء دردشة واحدة بسبب العدد المحدود. إلا أنه يبدو أن كل هذا سيتغير خلال الفترة المقبلة.

ميزات جديدة في “واتساب”
يعمل واتساب في الوقت الحالي على ميزات جديدة للأدمنز أو مشرفي المجموعة ليتمكنوا من إدارة مجموعات الدردشة بشكل سهل وسلس. وتشمل الميزات الجديدة المقبلة إنشاء قائمة بالأعضاء الذين يرغبون في الانضمام للمجموعة، كما يمكن للأدمن اختيار من يمكنه إضافة مستخدمين جدد للجروب.

جدير بالذكر، أن تطبيق واتساب المملوك لـشركة “ميتا” المالكة أيضا لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هو المتربع في الوقت الراهن على عرش أفضل تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، في ظل قاعدة المستخدمين للتطبيق التي تجاوزت 2 مليار شخص حول العالم؛ لكن حتى الآن لا يوجد موعد محدد لإطلاق ميزة زيادة عدد مستخدمي المجموعة إلى 1024 شخصًا كما هو متداول.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942