تغييرات بالجملة في صفوف الزمالك قبل لقاء المريخ السوداني

الزمالك
الزمالك


كشف أحمد عبد المقصود المدير الفنى المؤقت لفريق نادي الزمالك عن إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق أمام المريخ السودانى فى المباراة المقرر خوضها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتظام اللاعبين الدوليين فى مران الفريق.

ويواصل الجهاز الفنى منح الفرصة للبدلاء أمام المريخ السودانى للوقوف على مستواهم، بعد ابتعادهم عن التشكيل الأساسى فى المباريات الماضية، كما حدث فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة فى دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة أمام فريق البنك الأهلي.

من جهة أخرى، استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تجديد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي حمزة المثلوثى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم، بعد حسم ملف المدير الفني الجديد الذى يقود الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالى فيريرا.

ويرغب مسئولو نادى الزمالك في حسم ملف المدير الفني الجديد في الوقت الحالي حيث يعد هذا الأمر على رأس أولوياتهم، وبعدها سيبدأون فى التحرك اتجاه تجديد عقود اللاعبين،حسب الحاجة الفنية للفريق الأبيض.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001