تكريم اللواء عصام النجار على هامش حفل جوائز EXXA لدوره في خدمة الصادرات


كرم المجلس التصديري للصناعات الهندسية اللواء عصام النجار رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات وذلك على هامش حفل توزيع جوائز التميز في التصدير الهندسي EXXA 2024 وذلك لجهوده في زيادة الصادرات المصرية وحل مشكلات المصدرين من خلال معامل الهيئة المعتمدة محليا ودوليا وإصدار شهادات المطابقة للمنتجات مما كان له عظيم الاثر على زيادة الصادرات المصرية

أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديري ، نتائج جوائز التميز في التصدير الهندسي EXXA في نسختها الثالثة خلال احتفالية كبيرة في قصر عابدين، وذلك بمشاركة كبيرة لشركات القطاع الهندسي وعدد من رموز وزارة الصناعة والتجارة وذلك برعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصناعة والتجارة.

وجاءت قائمة الفائزين بالجوائز، فازت بجائزة أكبر مصدر من الشركات الدولية “سامسونج” ، وأكبر مصدر مصري من الشركات الكبيرة الشركة المتحدة للمعادن “السويدي” ، وأكبر شركة مصدرة في الشركات المتوسطة شركة كريازي ، أكبر مصدر مصري في الشركات الصغيرة يونايتد برازرز .

أكبر مصدر في شركات المناطق الحرة شركة سوموتومو ، وأفضل مصدر حقق طفرة في الصادرات شركة incom Egypt, أحمد جلال وشركاؤه، أكبر مصدر لأكثر عدد من الدول سامسونج اليكترونيك مصر، أكبر مصدر لقارة أفريقيا Samsung electronic Egypt ، أكبر مصدر مصري في قطاع الأجهزة المنزلية شركة فريش، أكبر مصدر مصري في قطاع الآلات والمعدات المصرية الهندسية لصناعة الآلات .

أكبر مصدر مصري في قطاع مكونات السيارات شركة chloride Egypt ، أكبر مصدر مصري في قطاع ادوات المائدة والمطبخ شركة طيبة العايدي ، أكبر مصدر مصري في قطاع الصناعات الكهربائية شركة السويدي للمحولات “السويدي اليكتريك” ، أكبر مصدر في تشغيل وتشكيل المعادن شركة Lord international ، أكبر مصدر في قطاعات أخرى “وسائل النقل وصناعة السفن ، الطلمبات ، الطفايات” شركة MCV.

وفازت شركة قنديل للنجف بجائزة الابتكار لعام 2024، وفازت بجائزة أكبر مصدر لشركة مصرية قادتها سيدات الأعمال شركة “د. جريش”، وفاز بجائزة ريادة الأعمال شركة interact labs، أكبر مصدر مصري لبراندات عالمية شركة فريش

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942