تمنحك الأمان.. “رادار” تقدم خدمات الأمن الإداري الحراسات ونقل الأموال

“كيان يمنحكً الأمان” .. هو شعار شركة “رادار للحراسات ونقل الأموال” والتي تستخدمة في الترويج لخدماتها بل وهو سمة حقيقية تقترن بإسم الشركة لدى عملائها

وتعد”رادار” إحدى شركات مجموعة سيتي سيرفيس للخدمات والتي تقدم مجموعة متميزة من الخدمات المتكاملة وإدارة المرافق التي تحتاجها بيئة  المال والأعمال والهيئات الحكومية فى مشروعاتها وانشطتها المختلفة مثل خدمات الأمن والحراسة وأعمال الصيانة العامة للمرافق والنظافة والخدمات البيئية .. الخ.

وتقدم شركة “رادار للحراسات ونقل الأموال ” برئاسة خالد جودة  ،رئيس مجلس الإدارة، عدد من الخدمات التي تميزها بين شركات الأمن الحراسات ، لتستحق لقب “كيان يمنحكً الأمان”. وتتميز شركة “رادار” بالثقة والأمان والمصداقية في العمل، حيث وقعت الشركة بروتوكول تعاون مع جهات رسمية لتنفيذ الأعمال الاستراتيجية الكبرى بالأمر المباشر وفقا لنص المادة 62 من القانون رقم 128 لسنة 2018. وتتمثل الخدمات التي تقدمها شركة “رادار” في التالي:

 1- خدمات الأمن الإداري  من خلال توفير عناصر امنية متميزة افراد من الجنسين ومشرفين للعمل في الشركات والمؤسسات والأنشطة المختلفة ، وذلك بعد تأهيلهم وتدريبهن وتوظيف أفضل العناصر البشرية وتفعيل دور المتابعة والإشراف. 

2-  خدمات حراسة شخصية عالية الجودة والإحترافية من خلال توفير ضباط امنيون محترفون ذات خلفية عسكرية أو شرطية مدربة تدريب علمي وعالي الجودة فى أساليب الأمن والدفاع وتحت اشراف قيادات شرطية سابقة .

 3- خدمات نقل الأموال تمتلك الشركة كافة المقومات اللازمة من حيث القيادات ذات الخبرة الأمنية الواسعة والإمكانيات المالية والبشرية والفنية والأنظمة الحديثة وأجهزة الإتصال والسيارات الوسائل المستخدمة في نقل الأموال، بالقدر الجيد التي يمكنها من تنفيذ كافة الأعمال التى يتم إسنادها في أسرع وقت دون أى تقصير مع الإلتزام الكامل بمواعيد الإستلام وجودة التنفيذ.

ونالت شركة “رادار” ثقة عملائها في مؤسسات مختلفة بعد إسناد عدد من المهام لها، كونها صاحبة حزمة خدمات مجمعة لعملائها وفقا لمنهجية علمية وقوانين سارية في جمهورية مصر العربية. 

وكانت شركة “رادار” للحراسات ونقل الأموال قد فازت بتنفيذ منظومة حراسة وتأمين شركة النصر لصناعة السيارات. ووقع السيد خالد جودة رئيس مجلس إدارة ” شركة رادار للحراسات ونقل الأموال ” عقد تنفيذ أعمال حراسة وتأمين مصانع شركة النصر لصناعة السيارات والشركة الهندسية للسيارات وتأمين المبنى الإداري بمناطق وادي حوف حلوان .

جاء ذلك على أثر فوز ” شركة رادار للحراسات ونقل الأموال ” على حق تنفيذ العملية وفقا للشروط والمواصفات الفنية المطلوبة ومطابقة تلك الشروط على شركة رادار للحراسات ونقل الأموال والتي فازت بها الشركة من خلال الممارسة التي أجريت بين مجموعة من الشركات المتخصصة فى هذا المجال وتحت إشراف لجنة قانونية وفنية متخصصة لإختيار أفضل الشركات من حيث سابقات الأعمال وأفضل العروض المقدمة والقدرة الفنية والمالية لتنفيذ تلك العملية ووفقا للقانون.

كما أنها ذات طبيعة خاصة ومهمة فى ظل بدء تنفيذ برامج ومنظومة التطوير التى تقوم بها الحكومة متمثلة فى وزارة قطاع الأعمال العام الشركة القابضة للصناعات المعدنية إحدى شركات الوزارة ، والتي تعمل في مجال إنتاج السيارات والتي أنشأت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية جمال عبد الناصر رقم 913 لسنة 1960، ضمن مشروع الحكومة المصرية لبناء كيانات صناعية كبيرة. واعتمد السيد رئيس مجلس الإدارة لشركة النصر لصناعة السيارات مهندس عمرو محمد محمد القاضى إسناد تنفيذ أعمال الأمن والحراسة إلى ” شركة رادار للحراسات ونقل الأموال ” على مدار 24 ساعة لكافة وحدات ومباني مصنع شركة النصر لصناعة السيارات والشركة الهندسية للسيارات وتأمين المبنى الإداري بمناطق وادي حوف حلوان . وتُعتبر ” شركة رادار للحراسات ونقل الأموال “إحدي شركات مجموعة سيتي سيرفيس للخدمات ويرأس مجلس إدارتها والعديد من الشركات خالد جودة أحد رواد الأعمال البارزين فى قطاع الأعمال والخدمات وبفضل خبرات المجموعة والتى زادت عن عشرة أعوام فى مجالات مختلفة وإدارة العديد من التعاقدات الهامة لدي جهات حكومية واستراتيجية ومن ضمن الأعمال التى نفذتها الشركة مؤخرا تأمين بعص وحدات ومراكز أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة.

والشركة تملك روادا فى إدارة الأنشطة الأمنية المأهولة لمختلف المؤسسات المالية والحكومية. وقامت شركة “رادار” للحراسات ونقل الأموال بتنفيذ حجم كبير من أعمال الأمن والحراسة وتأمين منشآت حكومية هامة تعاقدات مباشرة او من خلال بروتوكول التعاون مع الجهات السيادية لسد وتلبية حاجة الوزرات والمؤسسات الحكومية من الخدمات الأمنية .

واكتسبت ” شركة رادار للحراسات ونقل الأموال ” زخماً كبيراً في تنويع خدماتها لتشمل جميع قطاعات الأمن الإداري والحرسات المتخصصة وعمل الخطط الأمنية المعتمدة للمؤسسات الضخمة. وساعدها على نيل ثقة العديد من مؤسسات الدولة لتنفيذ أعمالها وأدى هذا الأمر إلى خلق قيمة مقترحة فريدة من نوعها ، حيث تُقدم ” شركة رادار للحراسات ونقل الأموال ” خدمات مُجمّعة في حزمة واحدة لعملائها وفقا لمنهجية علمية والقوانيين السارية فى جمهورية مصر العربية جدير بالذكر أن شركة “رادار” للحراسات ونقل الأموال تتمتع بخبرة في العمل بهذا المجال تمتد إلى 10 سنوات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001