توقعات أسعار الذهب في مصر خلال الأيام القادمة

سعر الذهب
سعر الذهب


أنهى الذهب حالة الضعف بعد اجتماع الفيدرالي بشكل سريع ليعود اليوم للارتفاع إلى المستوى 1930 دولار للأونصة في طريقه إلى تسجيل ارتفاع طفيف على المستوى الأسبوعي بعد التذبذب الكبير الذي شهده خلال هذا الأسبوع.
منطقة 1910 – 1950 دولار للأونصة أصبحت منطقة حيادية بالنسبة لأسعار الذهب وغياب الحافز المناسب والزخم الكافي يمنع الذهب حتى الآن من الخروج من هذه المنطقة بشكل ناجح.
التوقعات الآن تبقى حيادية بالنسبة لأسعار الذهب ولكنها قد تميل إلى الصعود خاصة إذا شهدنا حركة تصحيح سلبي في مستويات الدولار خلال الفترة القادمة، وفق تقرير جولد بيليون
أما عن السعر المحلي فنجد أنه قد عاد إلى الاستقرار تحت المستوى 2225 جنيه للجرام عيار 21، ليعود إلى التحركات العرضية والتذبذب من جديد خاصة بعد انتهاء تأثير اجتماع البنك الفيدرالي الذي دفع السعر إلى المستوى 2250 جنيه للجرام.
لكن هذه الحركة جعلت من منطقة 2250 جنيه للجرام مستهدف محتمل للسعر خلال الفترة القادمة مع حدوث حافز مناسب لصعود السعر، ومن بعدها الوصول إلى المستهدف الرئيسي عند 2300 – 2320 جنيه للجرام.
الفترة القادمة ستشهد اختبار السوق لعمليات الشراء من جديد وهل ستستمر بزخم كافي لارتفاع السعر أم سنشهد ضعف جديد في الطلب يعيد السعر إلى التذبذب والتحركات العرضية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945