جونياس: بيراميدز هو الأحق بلقب الدوري

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز

يرى تاكيس جونياس مدرب بيراميدز أن فريقه هو الأحق بالتتويج بلقب الموسم الحالي من مسابقة الدوري.

وواصل بيراميدز تمسكه بالمركز الثاني وصراع الدوري بفوز كبير على سموحة بنتيجة 5-1 في الجولة 31 من الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وصرح تاكيس جونياس عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز: “الفوز على سموحة مهم للغاية ويضع الفريق في مكان جيد في المسابقة”.

وأكمل “الشوط الأول لم يقدم الفريق المستوى المطلوب، ولكن الشوط الثاني تحسن الأداء وأظهر اللاعبون قدراتهم بصورة جيدة ونجحوا في مواصلة المسيرة نحو الفوز وحصد النقاط الثلاث”.

وأكد “من الضروري حصد جميع النقاط المتاحة والفوز بالمباراة الثالثة تواليا منذ الخسارة أمام الزمالك، جميع عناصر الفريق يؤدون بصورة رائعة أثناء التدريبات رغم وجود غيابات عديدة بين مباراة وأخرى بسبب الإصابات والإيقافات وبالإضافة أننا نرغب في إراحة بعض اللاعبين المجهدين”.

وتابع “وفقا لما تقدمه فرق الدوري فإن بيراميدز من وجهة نظري هو أفضل فريق في المسابقة وكان يستحق التتويج باللقب لولا سوء الحظ الذي صادف الفريق في بعض المباريات”.

مباراة بيراميدز وسموحة

سجل أهداف بيراميدز: وليد الكرتي هدف وهدفان لكل من عبد الله السعيد وفخري لاكاي وهدف سموحة الوحيد سجله: مروان حمدي، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 68 نقطة في المركز الثاني بترتيب الجدول وبفارق 5 نقاط عن الأهلي الذي لديه مباراة أقل في الدوري.

وفي المقابل توقف رصيد سموحة عند 42 نقطة في المركز السادس وبدون فوز في الدوري للمباراة الثامنة على التوالي، وأصبحت تلك ثاني أكبر فوز لبيراميدز على سموحة بعد الفوز بنتيجة 4-0 في فبراير 2019، كما تعد تلك أكبر خسارة لفريق سموحة في تاريخه بالدوري، إذ كانت نتيجة 4-0 قبل ذلك هي الأكبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬900

مراجعات

1 من 4٬900