حسام حسن يتولى الإدارة الفنية للمنتخب المصري.. تعرف على الجهاز المعاون له

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يتولى العميد حسام حسن الإدارة الفنية للمنتخب المصري، كما تم اختيار إبراهيم حسن ليكون في منصب مدير الكرة بالمنتخب، وذلك خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد نتائج المنتخب المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة والخروج بشكل غير لائق من البطولة الإفريقية من الدور الـ 16.

الجهاز المعاون لحسام حسن في تدريب منتخب مصر

أفاد مصدر من داخل اتحاد الكرة أنه من المقرر أن يضم الجهاز المعاون لحسام حسن في تدريب المنتخب خلافًا لشقيقه وليد بدر في منصب المدير الإداري، وسيكون في منصب المدرب العام أحمد الكاس لاعب الزمالك الأسبق بعدما قدم محمد يوسف اعتذاره عن الاستمرار في منصب المدرب العام والذي اختير له منذ أيام قلائل.

منتخب مصر
منتخب مصر

ولم يحسم اتحاد الكرة موقف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر من استمراره أو رحيله في ظل الأحاديث عن إسناد المهمة للدكتور محمد عنان بعد طرح اسمه من قبل حسام حسن.

وفي منصب مدرب حراس المرمى اقترح حسام حسن إسناد المهمة لمحمد عبد المنصف بعد رحيله عن منصب مدرب حراس الزمالك في الأيام الماضية وهناك موافقة مبدئية على توليه المنصب.

مسيرة حسام حسن التدريبية

على مستوى المنتخبات قاد العميد حسام حسن منتخب الأردن الملقب بـ «نشامى آسيا» وقدم أداء قويا وتولى قيادته في 25 يونيو 2013 قبل رحيله في 30 يوليو 2014.

قاد حسام حسن منتخب الأردن في 11 مباراة، وفاز في 4 وخسر في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات، وسجل لاعبو الأردن معه 17 هدفا واستقبلت شباكهم 20 هدفا، كما أن إنجازات «حسن» معهم قيادته للنشامى للصعود إلى كأس آسيا 2015، وساهم في تأهلهم للملحق المؤهل إلى كأس العالم 2014 قبل الخسارة من أوروجواري 5-0 في مجموع المباراتين.

وعلى مستوى الأندية تولى حسام حسن قيادة العديد من الأندية المصرية، خلال مسيرته التدريبية، وهي فرق: الزمالك، الإسماعيلي، المصري البورسعيدي، مصر للمقاصة، المصرية للاتصالات، الاتحاد السكندري، بيراميدز، سموحة، وأخيرا مودرن فيوتشر في الموسم الحالي.

ولم يسبق لحسام حسن الحصول على أي بطولة من قبل مع الأندية أو المنتخب الأردني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001