حسام حسن يقود المصري البورسعيدي من جديد

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

قام النادي المصري البورسعيدي بإعلان تعاقده رسميًا مع المدير الفني حسام حسن، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني التونسي معين الشعباني، الذي تم استبعاده من مهمته بسبب سوء النتائج.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق البورسعيدي قد تعاقد مع حسام حسن، منذ أسبوعين تقريبًا، ولكن رفض مسؤولي النادي الإعلان عن هذه الصفقة بشكل رسمي، إلا بعد فسخ التعاقد مع المدرير الفني التونسي معين الشعباني، تفاديًا لتقدم الأخير بشكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وقد قام النادي المصري البورسعيدي بإنهاء إجراءات إصدار البطاقات الخاصة بالجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن، قبل ما يقرب من ساعتين من مباراة الفريق أمام نظيره فريق المنصورة بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي تنطلق بعد قليل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على استاد الجيش ببرج العرب.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني الجديد مكون من حسام حسن مديرًا فنيًا، إبراهيم حسن مديرًا للكرة، طارق سليمان مدربًا عامًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا، وليد بدر مديرًا إداريًا، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

جدير بالذكر أن النادي المصري البورسعيدي يعاني من سوء النتائج منذ فترة طويلة، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر 8 مباريات، فقد مني الفريق بالخسارة أمام كل من الزمالك بنتيجة 2-1، والمقاولون العرب بنتيجة 2 – 0 والإسماعيلي بنتيجة 3 – 1 وسموحة بنتيجة 2- 1  والبنك الأهلي وبيراميدز بنتيجة 3 – 1، وفيوتشر بنتيجة 1 – 0، وتعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1 – 1.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] بطولة كأس مصر، وبذلك يكون الانتصار الأول للمدير الفني حسام حسن بعد توليه مهمة تدريب المصري بعد […]

  2. […] وإنبي، ويلعب سموحة ضد سيراميكا كليوباترا، وسوف يستضيف المصري البورسعيدي طلائع […]

  3. […] المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي حسام حسن الدفع بتشكيلة أمام النادي الأهلي مكونة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬925

مراجعات

1 من 4٬925