دبي تضرب الدوحة في مقتل وتفتح التأشيرات بالمجان لمشجعي كأس العالم

جماهير كأس العالم

فيما يبدو أن الصراع على كعكة مشجعي كأس العالم قطر 2022 وصل إلى ذروته، حيث تحاول كل دول المنطقة العربية الاستفادة من فعاليات كأس العالم المقام في الدوحة نوفمبر القادم، لكن الإمارات تحاول السيطرة على العدد الأكبر من المشجعين الراغبين في الاشتراك بكأس العالم، إذ قررت دبي منح تأشيرات مجانية لكل شخص يحمل بطاقة “هيا” وهي البطاقة التي تمنحها قطر لكل مشجع يسجل على الموقع الرسمي لـ”هيا” لتقديم طلب الدخول لتشجيع كأس العالم.

كأس العالم 2022

وتداولت صفحات على موقع فيسبوك منشور قالت فيه، : في خطوة بسيطة لكنها ذكية، قررت دبي إعفاء كل من يحمل هذه البطاقة “هيا” من تأشيرة دخول دبي، وذلك تشجيعا من دبي للمشجعين لحجز فترة الإقامة هناك والانتقال إلى الدوحة مع كل مبارة، حيث قررت دبي أيضا تسيير 60 رحلة يومية مع الدوحة لنقل المشجعين من دبي إلى قطر.

وانهالت الحجوزات على فنادق دبي من مشجعي كأس العالم من أنحاء المعمورة إلى أن بات من شبه المستحيل العثور على غرفة فندق أو شقة خلال فترة كأس العالم في دبي مع أن البطولة العالمية منظمة في قطر ، ومع الإقبال الكثيف على دبي من مشجعي كأس العالم في الدوحة ، اضطرت شركة “فلاي دبي” للطيران المملوكة لحكومة دبي إلى برمجة 60 رحلة طيران يومية بين دبي و الدوحة طيلة أيام كأس العالم.

كأس العالم قطر

وزارة الداخلية القطرية قررت تعليق دخول جميع الزوار إلى منافذ الدولة اعتباراً من 1 نوفمبر 2022 باسنثناء حاملي بطاقة هيا التي تتيح لحاملها البقاء في الدولة حتى 23 يناير 2023 ، وفق ما نقلته صحيفة الخليج.

في سياق متصل، أعلنت مجموعة دبي القابضة عن فرص للفوز برحلة شاملة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور كأس العالم في قطر 2022 وقالت المجموعة إن الفوز بالرحلات يتم عبر برنامج المكافآت «تيكت» المتاح في دبي بالشراكة مع شركة «فيزا» لمنح أربعة فائزين محظوظين فرصة لفوز كلٍّ منهم برحلة شاملة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصيْن إلى كأس العالم قطر 2022.

كأس العالم قطر 2022

ويمكن الدخول بالسحب بخطوات بسيطة تبدأ بتحميل تطبيق البرنامج «Tickit Rewards»، ثم التسجيل وربط بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم بنكية من Visa صادرة من الإمارات بحساب العضو. وسيتعين على الأعضاء بعد ذلك إنفاق 100 درهم ببطاقة Visa المسجّلة في التطبيق بأيٍّ من المنافذ الشريكة لـ “تيكت” سواء كانت المتاجر أو منصات التسوّق عبر الإنترنت وذلك للدخول في السحب والتمكُّن من الفوز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908