د. أسامة النحراوي: عمليات «تصحيح الإبصار» بالليزر «أمان 100%».. وتخفيضات كبيرة لدينا

د. أسامة النحراوي
د. أسامة النحراوي

كشف الدكتور أسامة النحراوي، أستاذ العيون بكلية الطب جامعة قناة السويس، أن تصحيح الإبصار بالليزر أو ما يعرف بـ«عملية الليزك» تعتبر أحد أهم الجراحات في العصر الحديث، ويلجأ إليها الكبار والشباب لأن نتائجها ممتازة وتعتبر من أكثر الطرق أمانًا لتصحيح الإبصار.

وقال «النحراوي»، إن كثير من الناس لا يحب أو لا يناسبه ارتداء النظارات الطبية، مثل الرياضيين والعسكريين والمهندسين المدنيين والأمهات ذوات الأطفال وكل من تمتلىء حياته بالحركة والنشاط والاحتكاك بالآخرين، ولكل هؤلاء يبقى الإصلاح على السطح بالليزر هي أكثر الطرق أمانًا لتصحيح الإبصار والاستغناء عن النظارات.

وأوضح أن الليزك هو نوع من جراحات الليزر التى يتم إجراؤها للحصول على رؤية ممتازة دون الإعتماد على النظارة أو العدسات اللاصقة، وكلمة الليزك تعنى استخدام الليزر لتعديل شكل القرنية.

وذكر أن عملية تصحيح الإبصار “الليزك” تعالج عيوب الإبصار ما بين قصر النظر وطول النظر والاستجماتيزم من خلال تصحيح تحدب القرنية وإعادة تشكيل شكلها وسمكها، لتعمل مرة أخري على تجميع الضوء وإسقاطه على الشبكية بشكل صحيح بدلاً من وقوع الضوء أمامها أو خلفها مما يتسبب في مشاكل الرؤية.

وأوضح أن عيادته بالمهندسين تقدم تخفيضا كبيرا على هذه العمليات، وبخصم كبير لفترة محدودة، للحجز من هنا: https://www.facebook.com/Dr.OsamaAlNahrawy

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002