رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية يزور مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل

رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية يزور مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل
رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية يزور مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل

قام المهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية على هامش زيارته لمدينة العاشر من رمضان والاجتماع مع جمعية المستثمرين بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية بالمدينة، زار خلالها مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل بحضور خالد جيوشي نائب رئيس مجلس الإدارة.

وقد أشاد رئيس الهيئة بخطوط إنتاج المصنع المقامة وفق أعلى المعايير التكنولوجية العالمية لتصنيع كافة وسائل النقل والميني باص التي تعمل بالطاقة النظيفة والغاز والكهرباء.

وتبلغ مساحة المصنع ١٠٠ ألف م٢ وتصل استثمارات المصنع الكلية إلى مليار جنيه  ويقوم بإنتاج حوالي ١٥٠٠ حافلة سنويًا، ويعمل به ما يقرب من ٥٠٠ مهندس و فنى وعامل.

وشارك مصنع “جيوشي لصناعة وسائل النقل” في معرض تكنولوجيا النقل “ترانس ميا” 2020 والذي يقام في أرض المعارض بالتجمع الخامس شرق القاهرة خلال الفترة من 22 – 25 نوفمبر 2020 .

وأكد الأستاذ / محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل حرصه على تواصل الأجيال وأن ينقل الراية لشباب المستثمرين وكان من نتاج هذا التطور قيام الأستاذ خالد جيوشي نائب رئيس مجلس إدارة المصنع بجهود ضخمة بالتعاون مع العديد من الجهات العلمية والكوادر والخبرات المؤهلة من ذوي الكفاءة في هذا المجال بتحويل اتوبيسات النقل العام من العمل بالديزل إلى الغاز الطبيعي بناء على توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية تصنيع هذه النوعية من وسائل النقل الصديقة للبيئة .

وقال إن المصنع سيشارك بجناح كبير في المعرض يتم من خلال عرض أحدث منتجات المصنع من الاتوبيسات والميني باص التي تعمل بالغاز الطبيعي والتي يتم إنتاجها بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال في العالم بكفاءة وجودة عالية وبخبرات عالمية ومصرية بما يخلق بنية صناعية مصرية ضخمة في هذا المجال ويخلق المزيد من فرص العمل للشباب.

وبدوره ، أكد الأستاذ خالد جيوشي نائب رئيس مجلس الإدارة أن المصنع على استعداد لتلبية كافة الاحتياجات والطلبات من المشاركين في المعرض وللشركات والجهات داخل مصر وخارجها من الأتوبيسات والميني باص بالغاز الطبيعي .

كما أكد على تقديم خدمات مابعد البيع من خلال مجموعة كبيرة من الخبرات المتخصصة في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬986

مراجعات

1 من 4٬986