رئيس تجارية الجيزة يلتقى بتجار ومنتجي ومصنعي السلع الغذائية للتجهيز معرض “أهلا رمضان” بفيصل

الغرفة التجارية بالجيزة
الغرفة التجارية بالجيزة

التقى النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة بتجار ومنتجي السلع الغذائية والشركات المشتركين فى معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بارض المطاحن بفيصل والذى تقيمه الغرفة بالتعاون مع محافظة الجيزة وبدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية والمقرر افتتاحه للجمهور الأسبوع القادم.


واكد ناصر على التجار والشركات ضرورة مراعاة نسبة التخفيض والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق مشيرا ان التاجر بائع لسلعة واحدة ولكنة مستهلك لباقي السلع فعليه ان يراعى المستهلكين فى الأسعار المعروضة حتى لا يؤدى ذلك الى دائرة متصلة من ارتفاع الأسعار والخدمات الأخرى التي يشترك فيها التجار.


وأوضح ناصر أن المعرض سيضم مختلف السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية التى تهم الاسرة المصرية بأسعار فى متناول الجميع وذلك مساهمة من غرفة الجيزة لتوفير السلع ومتطلبات الاسرة المصرية قبل شهر رمضان المبارك بفترة كبيرة ويستمر المعرض حتى شهر رمضان.


واكد رئيس تجارية الجيزة ان الغرفة ستستمر فى انشاء المعارض تباعا فى مختلف المناطق بالمحافظة وذلك خلال شهر يناير حيث تم معاينة اكثر من 15 موقع تم ارسالهم من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والاحياء بالجيزة والتي سيتم الانتهاء من اقامتها خلال شهر يناير

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815