رئيس سيمنز يشيد بالتعاون المثمر مع مصر

simens
simens

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “سيمنز” العالمية عن اعتزازه بالتعاون المثمر مع مصر في المشروعات التنموية التي صنعت تاريخًا مشرفًا للشركة في المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن مشروع القطار الكهربائي السريع في مصر هو الأضخم في تاريخ شركة “سيمنز” منذ تأسيسها قبل ١٧٥ عاماً.

وقد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مراسم توقيع التعاقد مع شركة «سيمنز» العالمية، لقيام الشركة بإنشاء منظومة القطار الكهربائي السريع بإجمالي ٣ خطوط يبلغ طولها حوالى ٢٠٠٠ كم وتغطي كافة أنحاء الجمهورية، وستمثل نقلة كبيرة في قطاع النقل.

شركة «سيمنز»

تعد شركة سيمنز من بين الشركات متعددة الجنسيات ويقع مقرها الرئيسي في ميونخ بألمانيا، وتعمل في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية الحديثة، وهي أكبر شركة في أوروبا في هذا المجال، ويصل الحجم السنوي لأعمال الشركة ما يقرب من 9.80 مليار يورو ويعمل بها 447 ألف موظف في حوالي 400 موقع للإنتاج في 45 دولة، وهي أحد العناصر الفعالة على مستوى العالم في هذا التخصص.

جدير بالذكر أن سيمنز قد أطلقت صندوق المستقبل لتشكيل التحول الهيكلي في ألمانيا بغرض تمويل مشاريع التأهيل في ألمانيا حتى نهاية العام المالي 2022، وسوف تقدم الشركة ما يقرب من 100 مليون يورو لمثل هذه المشاريع، فضلا عن ميزانية الشركة السنوية التي تبلغ 500 مليون يورو للتدريب والتعليم المستمر، تخصص منها نحو 290 مليون يورو في ألمانيا.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] 2000 كم على مستوى الجمهوريةـ، ويعد هو الأضخم في تاريخ شركة سيمنز الذي يمتد لـ 175 عامًا، وتأتي شبكة خطوط القطارات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861