رئيس قطاع التعليم: بعد إعلان نتيجة التنسيق لا توجد تظلمات أو إعادة ترشيح للطالب

تنسيق الثانوية العامة
تنسيق الثانوية العامة

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه لا بد من معرفة أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمجموعة من النصائح قبل تحديد الطلاب لرغباتهم، أول هذه النصائح فعلى أولياء الأمور التوقف عن الضغط على طلاب الثانوية العامة خلال اختيار رغباتهم بمكتب التنسيق.

وذكر عطا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار”: “أنصح الطلاب بتحري الدقة في ملء الرغبات ومراعاة البعد الجغرافي، واختيار كافة الكليات التي يرغب في الالتحاق بها على مستوى الجمهورية قبل اختيار الرغبة الثانية ويراجع نفسه لأنه بعد إعلان نتيجة التنسيق لا توجد تظلمات أو إعادة ترشيح للطالب”.

وأوضح رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق أن الكليات بعد النتيجة تكون أخذت العدد المحدد لها، مؤكدًا على أنه لا يوجد تظلمات بعد إعلان نتائج التنسيق.

وأشار السيد عطا إلى أن موعد بداية التنسيق الإلكتروني سيكون بداية من الخميس الموافق 11 أغسطس ويستمر حتى الإثنين ويمكن المراجعة والتعديل خلال تلك الفترة، مشددا على الحفاظ على سرية الرقم السري، حتى لا يقوم شخص آخر بتعديل الرغبات الخاصة بالطلاب.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] وزارة التعليم العالي في بيان رسمي، إطلاق المرحلة الأولى للتنسيق يوم الخميس 11 أغسطس 2022 من خلال موقع التنسيق الإلكترونى، […]

  2. […] على المواقع الإلكترونية زيادة طلب وبحث عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022، فأولياء الأمور والطلاب على مدار اليوم يبحثون عن […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815