رحلة الشتاء والصيف برعاية حديد عز

رجل الأعمال المهندس أحمد عز
رجل الأعمال المهندس أحمد عز

لا جدال حول سعى رجال الأعمال والشركات الكبرى لامتلاك ظهير إعلامي قوي، يكون عون لهم في القضايا والصراعات التي لا تنتهي في عالم البيزنس، وعلى رأس هؤلاء ، رجل الأعمال أحمد عز رئيس مجلس إدارة حديد عز، وشيخ صناعة الحديد في مصر والشرق الأوسط ، فلا جدال على شطارة أحمد عز، فهو دائما ما يكسب في كل الاتجاهات حتى وإن كان خارج المشهد أو الصورة.

أحمد عز ورجالة في شركة الحديد صاحبة التواجد الأقوى في مصر والمنطقة، لديهم علاقات وقدرات قوية للتواصل مع كافة الصحفيين والإعلاميين في مصر ، حتى أن “عز” خصص ميزانية ضخمة للإنفاق على هدايا ومنح وعطايا أهل الإعلام ، وكذلك آلاف الدولارات تم تخصيصها لتكون بدلات سفر الصحفيين خلال اجتماعات الاتحاد العربي للحديد والصلب وغيره من اللقاءات والاجتماعات التي لا تنتهي ، بجانب تحمل شركة حديد عز تكاليف الإقامة والطيران وكل ما يلزم السفر.

أحمد عز رجل أعمال قوي من طراز فريد يعرف جيداً قواعد اللعبة، ويدرك أن احتياجه للإعلام شيء لا بديل عنه، وإن لم يكن احتياج مباشر فقد يكون غير مباشر، في وقت تتصدر فيه شركة حديد عز المشهد بتحقيق صادرات سنوية تقترب من مليار دولار بجانب قيامها بصفقات استحواذ ضخمة، بجانب الدور القوى الذي لعبه الرجل في قضية فرض رسوم إغراق على استيراد الحديد من الصين وأوكرانيا.. وللحديث بقية

موضوعات ذات علاقة:

المهندس أحمد عز شيخ صناعة الحديد والصلب في مصر والشرق الأوسط.

فيديو.. المهندس أحمد عز شيخ صناعة الحديد والصلب في مصر والشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬894

مراجعات

1 من 4٬894