رسميًا.. إسقاط عضوية مرتضي منصور في الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إسقاط عضوية مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العامة إعمالا لأحكام المادتين 8 و 12 من لائحة النظام الأساسي بالنادي، وفق بيان مجلس إدارة الزمالك منذ قليل.

كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه الذي عقد اليوم، الأحد، اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الذي تولي القيادة الفنية خلفاً لمعتمد جمال.

ووافق المجلس في اجتماعه على إعارة اللاعب هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نادي العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.

كما أبرم الزمالك عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي، والتعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار والمتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.

وناقش المجلس ما عرضه حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي، وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الإلتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض حسين السيد في تطبيق اللائحة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942