رسميًا.. “بوغبا” يغيب عن كأس العالم قطر 2022

بول بوغبا
بول بوغبا

أعلنت رافاييلا بيمينتا وكيلة أعمال لاعب المنتخب الفرنسي بول بوغبا رسمياً عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، اليوم الإثنين، وتعرّض الفرنسي بول بوغبا الذي كان لا يزال في رحلة تعافٍ من جراحة في الركبة، لإصابة عضلية في الفخذ خلال التدريبات مع نادي “يوفنتوس” الإيطالي.

وقالت بيمينتا في تصريحات صحفية: “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت يوم أمس واليوم، من المؤلم جداً الإعلان أن بول بوغبا ما زال يحتاج إلى الوقت للتعافي من عمليته. لهذا السبب، لن يتمكن بول من الانضمام إلى المنتخب الفرنسي في قطر”.

وكانت الاختبارات الطبية التي خضع لها لاعب منتخب فرنسا بول بوغبا في تورينو ثم بيتسبرغ (الولايات المتحدة) مؤكدة لاستحالة مشاركته في كأس العالم قطر 2022 المقرر إقامته خلال الشهر المقبل، ليصبح بوغبا ثاني ضربة موجعة للمنتخب الفرنسي في خط الوسط بعد نجم تشلسي الإنجليزي نغولو كانتي الذي أعلن سابقا انسحابه من البطولة للإصابة أيضًا.

جدير بالذكر أن اللاعب بوغبا البالغ من العمر 29 عاماً كان ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي التي فازت بكأس العالم 2018، ولكن الإصابة ستحرمه من التواجد في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ليخرج نهائيا من حسابات المدرب ديدييه ديشان، وربما لا يحالفه الحظ مرة أخرى للعب النسخ القادمة من كأس العالم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918