رونالدو إلى السعودية بـ 300 مليون يورو.. فهل تكتمل الصفقة؟

cristiano ronaldo
cristiano ronaldo

يسعى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة الحالية، ويروج وكيل اللاعب خورخي مينديز له في الكثير من الأندية العالمية، وآخر هذه الآندية كان الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، ويعود ذلك الأمر لخروج المان يونايتد من منافسات البطولة الأوروبية الأشهر في الموسم المقبل، ومن خلال ذلك عُرض على اللاعب الاحتراف في الدوري السعودي لكرة القدم بعرض خرامي مفاده أن يقتضي اللاعب راتبًا قدره 300 مليون يورو.

ويعد كريستيانو رونالدو أحد أبرز لاعبي كرة القدم على مر التاريخ،  وبحسب “tvi” و”CNN” البرتغالية، هناك عرض من نادٍ سعودي لكريستيانو رونالدو سيشهد حصول مانشستر يونايتد على 300 مليون يورو، ومن المتوقع أن يحصل اللاعب بموجب هذا العقد على 250 مليون يورو على مدار موسمين، 125 مليون يورو في كل موسم، والـ20 مليون المتبقية ستكون للوساطة، ولم يتم الكشف عن اسم النادي حتى الآن.

رونالدو ليس فقط بالهداف الرائع، بل هو صاحب الضربات القاضية، فهو صاحب التمريرات الحاسمة والقاتلة للمباريات، وهو اللاعب الذي احتكر في السنوات الأخيرة حرفياً سوق الانتقالات، ففي صيف 2018 انتقل رونالدو في صفقة تاريخية من ريال مدريد إلى يوفنتوس، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكن حتى في هذه الحالة لم تسر الأمور على ما يرام، ويترقب محبي رونالدو حول العالم الوجهة القادمة للاعب، ويبدو أن الصيف القادم سيكون شديد الحرارة بسبب صفقة رونالدو.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] ويحدها من جهة الجنوب والغرب المحيط الأطلسي، وتمتد البرتغال على مساحة تقدر بحوالي 91,470 كيلو متر مربع، ومساحة من […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬863

مراجعات

1 من 4٬863