رونالدو بلا وجهة حتى الآن ولا مكان له في باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية قنبلة موقوتة كشفت فيها عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليلعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت الصحيفة في خبر حصري لها أن رونالدو وعبر وكيل أعماله، عرض خدماته على نادي باريس سان جرمان، فاللاعب لديه الرغبة الصريحة بالخروج من مانشستر يونايتد، والانتقال لفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

ولكن الرد على هذه الرغبة جاءت سريعا من إدارة بطل باريس سان جيرمان، التي أكدت لوكيل أعمال اللاعب، أن النادي غير مهتم بالتعاقد مع رونالدو في الوقت الحاضر، فالنادي مدجج بالنجوم، وقالت الصحيفة الباريسية إن “إدارة باريس سان جرمان أخبرت وكلاء رونالدو بأنه لا مكان لرونالدو في باريس حاليا”.

ويبدو أن عيون سان جيرمان تقع على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وضمه للعب إلى جوار النجمان الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

جدير بالإشارة أن هناك مصادر أوروبية أشارت إلى تواصل وكيل أعمال رونالدو مع مجموعة من الأندية الكبرى في أوروبا، بهدف التعاقد مع اللاعب، وعلى رأسها بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلانو الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] سجلت أحدى مدن البرتغال أمس درجة حرارة ٤٧ درجة مئوية ، وسيتم اعتبار هذا اليوم […]

  2. […] أحدى مدن البرتغال أمس درجة حرارة ٤٧ درجة مئوية ، وسيتم اعتبار هذا اليوم […]

  3. […] عن احتمالية التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو، أجاب: “أحب كريستيانو والجميع يعلم أنه لاعب رائع، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861