رونالدو لا يفكر في الاعتزال وينتظر يورو 2024

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قالت تقارير الصحف الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه لا صحة للشائعات التي تقول بأن خروج منتخب البرتغال من كأس العالم قطر 2022 سيدفع كريستيانو رونالدو للاعتزال الدولي، حتى برغم كون اللاعب حتى الآن بدون نادٍ، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

وأثارت بعض التقارير ضجة كبيرة حول كون كريستيانو رونالدو ينوي الاعتزال الدولي، ووفقًا لبرنامج “كواترو” الإسباني أيضًا، فإن أنباء اعتزال كريستيانو رونالدو غير صحيحة، إذ ينوي اللاعب الاستمرار مع منتخب البرتغال حتى بطولة يورو 2024، حيث يرى أنه يستطيع استمرار مشواره الدولي.

كريستيانو رونالدو

ويعتقد كريستيانو رونالدو أنه يستطيع مساعدة المنتخب البرتغالي في عمر 39 عاما، كالكثير من اللاعبين المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي مثل زميله بيبي الذي شارك في كأس العالم قطر 2022 وهو في عمر 39.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد فسخ عقد رونالدو بالتراضي قبل عدة أسابيع، وذلك عقب إجراء اللاعب لحوار تلفزيوني مع مورجان، وقد هاجم في اللقاء إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي، وحتى الآن وجهة رونالدو في الشتاء مجهولة، إلا أن هناك مزاعم تقول بقرب انتقال اللاعب إلى أحد الأندية العربية في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم على مر التاريخ.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908