ريال مدريد يكتفي بضم روديجر وتشواميني ويغلق باب التعاقدات

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

قام فريق ريال مدريد الإسباني باتخاذ قرارا مفاجئا لمشجعيه بعدما حسم صفقتي المدافع أنطونيو روديجر اللاعب الألماني ولاعب الوسط أوريلين تشواميني اللاعب الفرنسي، حيث ضم الأول مجانا بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الإنجليزي تشيلسي، كما ضم الأخير من نادي موناكو الفرنسي.

وقررت إدارة الفريق الأسباني بعدم انتداب مزيد من اللاعبين الجدد للموسم المقبل، في انتظار الانتهاء من حسم مستقبل بعض اللاعبين مثل داني سيبايوس وماركو أسينسيو وماريانو دياز ولوكا يوفيتش، بعدما فشل الريال في ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي من فريقه باريس سان جيرمان.

وفي هذا الشأن قال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بطل أوروبا، في مقابلة مع برنامج الشرينجيتو “توقفنا حاليا لأنه ليس هناك متسع لانتداب المزيد (من اللاعبين)”، مضيفا بقوله: “ينتظرنا العمل بأكمله في يوليو وأغسطس، وينبغي مشاهدة ما سيحدث مع بعض اللاعبين الذين قد يغادرون الفريق”.

ومن المرتقب رحيل اللاعب الصربي لوكا يوفيتش والإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز، الأمر الذي قد يضعف الفريق المدريدي، على الرغم من قلة مشاركة اللاعبين، إلا أن المدرب كارلو أنشيلوتي الإيطالي كان يعول عليهما في عدد من المباريات لإراحة المهاجم كريم بنزيما أو لاستبداله بأيهما في حالة الإصابة.

ومنذ ساعات أعرب بيريز عن أنه لا يعرف إن كان هناك بنداً للشرط الجزائي في عقد هالاند مع السيتي، مبينا أنه لا يملك معلومة مؤكدة بشأن هذا الأمر، مشيدا باللاعب وواصفًا إياه باللاعب العظيم، مفيدا بأن الريال يمتلك لاعب مخضرم وكبير وهو اللاعب كريم بنزيما، نافيًا أن يكون الأمر متعلقًا باللاعب مبابي على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] نادي إشبيلية، اليوم الاثنين، عن التعاقد رسميًا مع لاعب وسط ريال […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬896

مراجعات

1 من 4٬896