زيادات جنونية في أسعار سيارات مبادرة الإحلال.. تفاصيل

مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات

أعلن الموقع الرسمي لمبادرة إحلال السيارات، عن ارتفاع أسعار بعض أنواع السيارات المشاركة في مبادرة الإحلال التي أطلقتها الدولة منذ فترة، وذلك بقيمة تصل إلى 50 ألف جنيه لبعض الفئات؛ ومن المقرر تطبيق الزيادة اعتبارًا من اليوم 1/10/2022.

 

ارتفاع أسعار “BYD F3” بمباردة الإحلال

ارتفعت أسعار طرازات «BYD F3» المشاركة في مبادرة إحلال السيارات، بقيمة تتراوح بين 45 إلى 50 ألف جنيه لبعض الفئات، والتى من المقرر تطبيقها اعتبارًا من اليوم.

 

أسعار طرازات BYD F3 في مبادرة إحلال السيارات

مواصفات سيارات BYD F3 في مبادرة الإحلال

ينتمي طراز «BYD F3» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 108 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات.

 

وزودت سيارات BYD F3 ببعض المواصفات وسائل الأمان؛ من بينها «وسادة هوائية – فرامل مانعة للانغلاق ABS- توزيع إلكتروني للفرامل EBD».

 

تجهيزات سيارات BYD F3

«مصابيح ضباب – مصابيح خلفية LED – مكيف هواء – باور ستيرنيج – عجلة قيادة قابلة للتعديل – مرايات جانبية كهربائية – إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة – لوحة عدادات مضيئة LED – زجاج كهربائي أمامي وخلفي – زجاج أمامي مظلل – مسند يد – إمكانية طي المقاعد الخلفية – جنوط رياضية 15 بوصة – كما دعمت بنظام ترفيهي مكون من راديو مزود بمدخل صوت خارجي AUX، وغيرها».

أسعار السيارات في مبادرة الإحلال

وفق الموقع الرسمي لمبادرة إحلال السيارات، استقرت أسعار السيارات الأخرى المشاركة في مبادرة إحلال السيارات، وهي «نيسان صني وسنترا – هيونداي أكسنت RB – إلنترا HD – شيري تيجو 3 – أريزو 5».

 

 

وفي القائمة التالية بيان بأحدث أسعار السيارات في مبادرة إحلال السيارات:

شروط إحلال السيارات

 

كشف الدكتور طارق عوض المتحدث الرسمى لصندوق الإحلال والتجديد بوزارة المالية أن مبادرة الإحلال تشترط أن يمر على ملكية السيارة 3 سنوات على الأقل، ولا بد أن يمر على السيارة التى تستحق الإحلال ما لا يقل عن 20 عامًا، علاوة على أن تكون رخصة السيارة سارية بمعنى أنها تعمل والرخصة تحمل بيانات مالكها وليس مالك آخر غيره، ووقت التقدم يثبت فى الرخصة اسم المالك.

وقال عوض، فى تصريحات سابقة له، إن المبادرة مستمرة لعدة سنوات قادمة، وفقا للسنة التى يتم التقدم بها، مشيرًا إلى أن هناك ألاف من المواطنين دخلوا على موقع إحلال السيارات بينهم المئات ممن سجلوا طلب بالإحلال بالفعل، وذلك منذ شهر يناير الماضي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908