زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري إلى 20 ألف مشجع

جماهير مصر

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن زيادة أعداد الجماهير والمشجعين إلى 20 ألف مشجع فى مباريات الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile”، عقب موافقة الجهات المتخصصة.

بينما قررت الرابطة تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الجولة الثالثة عشر التي كان مُقرراً لها الاثنين المقبل الموافق 19 فبراير الجاري بإستاد الكلية الحربية لموعد يتم تحديده في وقت لاحق وذلك بسبب مباراة الأهلي الأفريقية الجمعة المقبل .

يشار إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عقد اجتماعا طارئا اليوم مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، للترتيب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

وتناول الاجتماع موعد انطلاق المعسكر المقبل لـ منتخب مصر، والمقرر إقامته الشهر المقبل، وكذلك مواعيد مباريات الدوري فى شهر مارس حتى يتم إقامة المعسكر يوم 16 من الشهر ذاته.

ويرغب حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، فى التنسيق مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتقديم موعد انطلاق معسكر المنتخب 48 ساعة ليبدأ 16 مارس المقبل بدلا من يوم 18 من نفس الشهر.

وطالب العميد بتقديم موعد المعسكر لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر قبل خوض الدورة الودية الدولية بالإمارات فى الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل وتضم منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942