زيادة في المعروض واستقرار الأسواق..غرفة القاهرة ترصد أسعار السلع بعد تحريك المواد البترولية

المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إن غرفة العمليات بها تلقت تقريرا من عدد من الشعب التجارية خاصة التي تمثل السلع الاساسية مثل الخضروات والمواد الغذائية والاسماك والدواجن واللحوم وغيرها من الشعب التجارية يفيد بإن تحريك سعر المحروقات لن يكون له تاثيرا ملحوظا علي الاسعار في التجزئة في ظل توزيع هذه الزيادة علي عدد اطنان وكميات السلع التي يتم نقلها سواء داخل القاهرة او خارجها.
ورصدت غرفة العمليات زيادة في معروض السلع بكافة انواعها بالاسواق سواء من خلال الاليات الحكومية الكثيرة والمتنوعة أو القطاع الخاص وهو ما ينعكس علي أسعارها بالاستقرار في ظل إنها تخضع لاليات العرض والطلب.
وطمأنة “غرفة العمليات” المواطنين وفقا لتقارير الشعب النوعية بإن الزيادات لن تكون مؤثرة بالمرة نتيجة تحريك سعر المواد البترولية خاصة السولار حيث انه يتم نقل السلع بالأطنان و الكميات الكبيرة داخل أو خارج القاهرة وبالتالي عند توزيع هذه الزيادة علي عدد الكيلوهات أو الوحدات لن تتعدى الـقروش وبالتالي الأمور ستكون مستقرة وغير مؤثرة بالأسواق التجارية في ظل توافر معروض كافة السلع .
ونوهت غرفة العمليات الي تكثيف جهودها ومتابعة كافة الانشطة والحركة التجارية بالاسواق لرصد اي مستجدات وحالة السوق وإعلانها أولا بأول.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] البسيط ويحرمه من فارق السعر.وأوضح المنوفي، في بيان صحفي اليوم، أنه علي سبيل امثال لا الحصر تقوم شركات… ببيع الزبادو بسعر 8 جنيهات في الهايبر ماركت والسلاسل […]

  2. […] واردات النفط والغاز الروسي بنهاية العام الجاري، ووصلت أسعار البترول لأرقام تاريخية لم تصلها من قبل بسبب تلك الحرب، ومن […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬814

مراجعات

1 من 4٬814