ساعة ذكية لتشغيل سيارات BYD الجديدة بدلًا من المفتاح

ساعة BYD الذكية
ساعة BYD الذكية

تعمل شركة بي واي دي BYD الصينية على الدخول إلى قطاع تكنولوجيا الإلكترونيات وإنترنت الأشياء، وذلك من خلال الساعات الذكية أو Smart Watch، ولن يقتصر الأمر في ساعة “بي واي دي BYD” الذكية على الاستخدام التقليدي في الربط بالهواتف المحمولة، فسوف تشتمل ساعة “بي واي دي” الذكية على ميزات إضافية، تتعلق بالتحكم في بعض تجهيزات السيارات.

ساعة BYD الذكية

ساعة BYD الذكية

وستكشف الشركة بحسب التقارير المتنوعة عن ساعاتها الذكية في مطلع أبريل من العام الجاري 2023.. وقد اعتمدت التصميم الدائري لجسم الساعة مع شعار BYD عند الساعة 12.

وتتميز ساعة BYD الذكية بتصميم دائري مع زر تشغيل موجود في الزاوية اليسرى السفلية. علاوة على أنه يوجد زر الفتح في الزاوية اليمنى العليا، بينما يكون زر القفل في الزاوية اليمنى السفلية.. ويمكن رؤية علامة الوظيفة لكل زر على الإطار الخارجي المحيط بالساعة.

تستخدم هذه الساعة شاشة ياقوتية بدقة 360 × 360 وتدعم اتصال الهاتف المحمول بنظام Android 4.4 و iOS 7.1 أو أعلى، ومجهزة بمستشعر معدل ضربات القلب، وتدعم أنظمة المشي وممارسة الرياضة ومراقبة معدلات حرق الدهون وأسلوب الحياة اليومية.

ساعة BYD الذكية مقاومة للماء، وتحتوي على – بطارية 200 مللي أمبير في الساعة تصل لـ 30 يومًا في وضع الاستعداد ويمكن أن تدعم 5-7 أيام من الاستخدام المتواصل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬922

مراجعات

1 من 4٬922