“سام” للذهب تكشف عن أسعار مصنعية السبائك للعام 2023

كشفت شركة “SAM Precious Metals” للذهب عن أحدث القوائم السعرية لها الخاصة بمصنيعات سبائك الذهب التي تنتجها الشركة، في ظل تنافسية كبيرة من شركات صناعة وتجارة سبائك الذهب في السوق المحلية، إذ تقدم الشركة أفضل العروض السعرية للمنتجات المباعة بنظام الجملة أو نظام القطاعي، كما أوضحت الشركة قيمة الكاش باك على كافة السبائك التي تنتجها.

ويرصد موقع “اقتصادنا” قائمة أسعار سبائك سام للذهب التي حصلنا على نسخة منها.

قائمة أسعار سبائك سام للذهب 2023

جدير بالذكر أن شركة (Sam Precious Metals) للمعادن الثمينة قد شاركت في وقت سابق بمعرض نيبو للذهب والمجوهرات 2022، الذي أقيم بأرض مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس، واستغلت الشركة المعرض ليكون بوابة لها على التوسع في السوق المحلي.

منتجات شركة سام للذهب

تنتج شركة سام للذهب مجموعة كبيرة من السبائك الذهبية بداية من وزن جرام واحد إلى 100 جرام، حتى أنها في مشاركتها بمعرض نبيو 2022 عرضت سبائك تزن 500 جرام من المعدن النفيس، وتسعى الشركة لامتلاك نصيب كبير في السوق المصري، من خلال ما تنتجه في مصنعها الكبير القائم في الإمارات والمعتمد على أحدث التكنولوجيات العالمية.

سام للذهب

تتواجد سام جولد على نطاق عالمي واسع في كلٍّ من دبي ومصر، وتُعدّ معياراً رئيسياً لما ينبغي أن تكون عليه مصافي الذهب والفضة، وتهتم الشركة باستخدام العمليات الكيميائية المتطورة والفاعلة في مسار تكرير وتنقية كميات الذهب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى التي تعمل بها الشركة. ومع وجود قسم الجودة الذي يضمن تحديد وبدقة متناهية كمية الذهب أو الفضة سواء الشحنات المستلمة او المنتج النهائي، تستطيع الشركة معالجة الشحنات الكبيرة نسبيًا مما يضمن للعميل استرجاع أو استلام 100% من الذهب أو الفضة.


وتتخصص شركة سام للمعادن الثمينة في مجال تنقية المعادن الثمينة من الذهب أو الفضة بأكثر الطرق الكيميائية المتطورة والفاعلة وتستطيع معالجة الشحنات الكبيرة نسبياً مع وجود قسم الجودة الذي يضمن تحديد وبدقة متناهية كمية الذهب أو الفضة سواء الشحنات المستلمة أو منتج المصفاة النهائي، كما أن لدى سام إمكانية إستخراج وتنقية الشحنات ذات محتوى الذهب العالي أو القليل الى حد 10% أو أقل، كذلك شحنات الفضة ذات المحتوى العالي أو الأقل إلى 5% أو أقل مع ضمان استخلاص الذهب أو الفضة بنسبة 100%. يقوم فريق من المهنيين الخبراء بتشغيل المصافي لدى سام باستخدام أحدث المرافق وبمعرفة متعمقة.

وتقدم الشركة مجموعة كاملة من خدمات سبك الذهب أو الفضة التي تغطي جميع احتياجات العملاء وذلك باستخدام أفران حث مصممة خصيصًا. تستطيع الشركة تحويل جميع أنواع سبائك الذهب أو الفضة الخاضعة لمعيار تسليم السلع وحبيبات الفضة لوحدات أصغر بدرجات نقاء متفاوتة. كما تستطيع إنتاج سبائك وزن 100 جرام وكيلو جرام وغيرها من السبائك الخاضعة لمعيار تسليم السلع وكذلك تسليم منتجات من الذهب بدرجة نقاء تصل إلى 995،999،999.9 ومن الفضة بدرجة نقاء تصل إلى 999،999.9.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918