سعر أرخص 3 سيارات كورية مستعملة في مصر خلال مارس 2024

سوق السيارات المستعملة
سوق السيارات المستعملة

يزداد الطلب كثيرًا في هذه الآونة على السيارات الكورية المستعملة نظرًا لارتفاع سعر السيارات الزيرو، فهي سيارات اعتمادية وتعد من السيارات الأقل عطلًا فضلا عن توافر العديد من مراكز الصيانة التي تجيد التعامل مع هذه النوعية من السيارات لانتشارها بكثافة في الشارع المصري.

ومما يميز السيارات الكورية أنها خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار إعادة بيعها لن تخسر وذلك مقارنة بالسيارات الفرنسية والصينية والإيطالية التي تتمع بإعادة بيع جيد.


ويرصد موقت اقتصادنا سعر أرخص 3 سيارات كورية مستعملة تباع عبر مواقع بيع السيارات المتخصصة والتي تباع بسعر رسمي يبدأ من 450 ألف جنيه.

سعر هيونداي فيرنا 2016

تطرح سيارات هيونداي فيرنا موديل 2016 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يبدأ من 480 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة في سعرها.

سعر هيونداي إلنترا MD موديل 2012

تتوفر هيونداي إلنترا موديل 2012 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية بمتوسط سعري يقدر بـ 650 ألف جنيه؛ ويتحكم السعر النهائي فى الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

سعر كيا سيراتو 2010

يمكن للمقبلين على شراء سيارة مستعملة اقتناء سيراتو موديل 2010 بمتوسط سعري يبلغ نحو 550 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة في سعرها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948