سناب شات تسرح 20% من موظفيها.. فما السبب؟

سناب شات
سناب شات

أكدت تقارير صحفية أن شركة سناب شات من المقرر أن تسرح حوالي 20% من موظفيها، أي ما يقرب من 1300 شخص، وذلك بغرض تقليل التكاليف وتقليص حجم الإنفاق. وفي وقت سابق ألغت الشركة معظم عروض سناب شات الأصلية (باستثناء سلسلة الأخبار السياسية والأخبار Good Luck America) وعلقت مجموعة من المشاريع الأخرى.

وأفادت سناب شات بأنها تضع الألعاب والتطبيقات المصغرة في وضع الصيانة في الوقت الحالي، كما أنها ستغلق تطبيقي Zenly و Voisey المستقلين للتركيز على ميزات سناب ماب وساوند في سناب شات.

وتعمل سناب على “تضييق نطاق استثمارها في نظارة Spectacles للتركيز على جهود البحث والتطوير طويلة المدى للغاية”، علاوة على ذلك أوقفت الشركة المزيد من التطوير لطائرة Pixy selfie بدون طيار بعد بضعة أشهر فقط من بدء بيع الجهاز.

وأضافت سناب في مذكرة للمستثمرين إن عمليات التسريح وإلغاء المشاريع وإعادة الهيكلة الأخرى ستوفر للشركة ما يقرب من نصف مليار دولار (500 مليون دولار) في هيكل التكلفة النقدية السنوية مقارنة بربع أبريل إلى يونيو (حيث سجلت سناب نتائج أرباح غير مرضية).

ويتضمن الرقم تخفيضًا قدره 50 مليون دولار في تكاليف المحتوى. وستتراوح تكاليف إعادة الهيكلة بين 110 و175 مليون دولار.

ومن المحتمل أن يتم تكبد ما يقرب من 95 مليون دولار إلى 135 مليون دولار في نفقات التشغيل المعدلة ، ومعظمها في الربع الحالي حسبما نقلت Engadget.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815