سوني تعلن عن خوذة جديدة للواقع الافتراضي

PlayStation VR2

أعلنت شركة سوني Sony، عن ابتكار خوذة جديدة للواقع الافتراضي مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5.

وطبقا لما ذكره موقع “theverge” التقني، أكدت شركة سوني اليابانية العملاقة في مجال الإلكترونيات، خلال شهر مارس الماضي، أن سماعة الرأس الخاصة بها سوف تسمى PlayStation VR2.

سوني تعلن عن خوذة للواقع الافتراضي

PlayStation VR2

ويمتاز التصميم الجديد من خوذة “بلايستيشن VR2” بألوان الأبيض والأسود مماثل مثل لوحدات التحكم الشهيرة PlayStation 5، بشكل أكثر استشرافية وسهولة كبيرة في الحمل.

وتتميز خوذة “بلايستيشن VR2” بنفس تصميم PS VR الأصلية، ولكن يوجد بالنموذج الجديد بعض التحسينات، بما في ذلك قرص ضبط العدسة، وتصميم تنافيس جديد، وانخفاض في الوزن.

وتشبه PlayStation 5 ووحدة التحكم المزمنة الخاصة به، يحتوي PS VR2 على أيقونات PlayStation Tiny محمولة مخبأة على العصابات الأمامية والخلفية من سماعة الرأس.

وسوف تزود سوني خوذة الرأس القادمة “بلايستيشن VR2″، بشاشة عالية الجودة من نوع OLED، بالإضافة إلى أربع كاميرات مدمجة لكى تتبع الحركات في الفضاء ونظام ارتجاج لتعزيز الانغماس في الألعاب.

وستدعم سماعة الرأس الجديدة من سوني، ميزات ردود الفعل Haptic، وأيضا تتبع العين، ومعدلات الإطار 4K HDR، ومعدل تحديث بتردد 90 -120 هرتز، وبالإضافة لمجال رؤية 110 درجة، ويتصل ب PS5 مع كابل USB-C واحد.

ولكن لم تعلن سوني عن السعر أو تاريخ الإصدار

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815