“سويڤل” تتيح خدمة الإعلان على حافلاتها بجميع الخطوط في كافة أنحاء الجمهورية

شركة "سويڤل

أطلقت شركة “سويڤل” – المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم (SWVL) – الشركة الرائدة في ابتكار حلول النقل الجماعي وإدارة عملية تقديم خدمات المواصلات عبر تكنولوجيا المعلومات، خدمة جديدة مرتبطة بمجال الدعاية والإعلان، وذلك من خلال إتاحة منصتها أو الحافلات التي تدير خط سيرها، لشركات الدعاية والإعلان وتمكينهم من تقديم خدمات إعلانية مختلفة.
بموجب الخدمة الجديدة، فإن الحافلات المستخدمة من قبل “سويڤل” ستكون بمثابة لوحات إعلانية متحركة، وهي الخدمة التي تساهم بشكل كبير في وصول الإعلانات بسهولة إلى الجمهور المستهدف في جميع أنحاء مصر، اعتماداً على شبكة خطوط سويڤل المتغيرة حسب الطلب التي تتوفر في العديد من محافظات مصر، وأسطول حافلات يحقق أكثر من 40,000 رحلة اسبوعياً داخل وخارج القاهرة.

يأتي ذلك في إطار اتجاه شركة “سويڤل” إلى توسيع مجموعة الخدمات التي توفرها في السوق المصري، وتوفير فرصة لزيادة الدخل الشهري للسائقين، فضلاً عن أهمية هذه الخدمة في دعم سوق الإعلانات المتحركة في مصر. تعليقًا على ذلك، قال خالد السيد، مدير قطاع الشركات في أفريقيا، الأردن والسعودية لدى شركة سويڤل: “إن هذه الخدمة تأتي ضمن مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتجه الشركة لتقديمها، فمن خلال قسم الإعلانات لدينا، يمكننا مساعدة الشركات والعلامات التجارية الرائدة في الوصول إلى المستهلكين المستهدفين مثل طلاب الجامعات والمدارس، أو العمال والموظفين، من خلال الانتشار الواسع لأسطول سويڤل.”

و في نفس السياق أضاف محمد الجيار، مدير عام قطاع نقل الأفراد بشركة سويڤل: “إن هذه الخدمة تتيح الوصول إلى العملاء المستهدفين مباشرة بأسعار تنافسية كما يمكن استهداف شرائح معينة في مناطق معينة، سواء الأحياء أو المحافظات عبر عدد كبير من الخطوط، كما تساهم الخدمة في زيادة الدخل الشهري للسائقين، لافتاً إلى أنه من غير المستبعد أن تقوم شركة سويڤل بدراسة إمكانية إضافة خدمات إعلانية جديدة مستقبلاً.”

جدير بالذكر، أنه تم إطلاق الخدمة في كلاً من مصر وباكستان، وتخطط سويڤل للتوسع في تقديم الخدمة في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

نُبذة عن سويڤل

سويڤل هي شركة متخصصة في تقديم حلول النقل الجماعي القائمة على التكنولوجيا، وتقدم خدمة إدارة النقل للأفراد بين أو داخل المدن، كما تقدمها للشركات والحكومات. تتواجد سويڤل في أكثر من 135 مدينة في أكثر من 20 دولة. توفر منصة الشركة بدائل شبه خاصة لوسائل النقل العام للأفراد الذين لا يستطيعون الوصول إلى الوسائل الخاصة أو تحمل تكاليفها. تعمل أنظمة النقل الجماعي الموازية من سويڤل كل يوم، على تمكين الأفراد من الذهاب إلى حيث يريدون ومتى يريدون، مما يجعل عملية التنقل أكثر أمانًا، أكثر كفاءة، يسهل الوصول إليها، وصديقة للبيئة. منصة سويڤل تتيح الفرصة للعملاء حجز رحلاتهم من خلال تطبيق خاص سهل الاستخدام، مزود بخيارات دفع متنوعة، ويمكن الوصول من خلاله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى حافلات و شاحنات خاصة من الطراز الأول. شارك في تأسيس سويڤل مصطفى قنديل، الذي بدأ حياته المهنية في شركة Rocket Internet، حيث أطلق منصة مبيعات السيارات كارمودي في الفلبين، والتي أصبحت أكبر شركة إعلانات مبوبة للسيارات في البلاد في ستة أشهر فقط. ثم شغل بعد ذلك منصب رئيس عمليات شركة Rocket Internet. انضم قنديل، في عام 2016، إلى شركة كريم، وهي شركة متخصصة في مشاركة الرحلات وأول شركة أحادية القرن في الشرق الأوسط. وأيد قنديل توسع المنصة في أسواق جديدة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬947

مراجعات

1 من 4٬947