https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

“سيزر” للنقل بالطاقة النظيفة: تشغيل تاكسي العاصمة الإدارية قريبا

العاصمة الإدارية

أكد المهندس جورج مايكل، الرئيس التنفيذي لشركة “سيزر” للنقل بالطاقة النظيفة، أن الشركة ستشغل تاكسي العاصمة داخل العاصمة الإدارية الجديدة قريبا.

وذكر “مايكل” في تصريح خاص على هامش معرض النفل الذكي “ترانسميه 2023″، إن شركة “كروز” هي الذراع التكنولوجي لشركة “سيزر” للنقل بالطاقة النظيفة، والتي تقوم بتجهيز كاميرات وشاشات داخل الأتوبيسات وغيرها من أدوات منظومات النقل الذكي.

وأوضح أن الشركة لديها “ابليكيشن” خاص للمنظومات النقل الجماعي للركاب، كما قدمت عروضا لوزارة النقل للعمل على تركيب “الشاشات” وإعداد أبليكشن الأتوبيس الترددي BRT الذي سيعمل على الطريق الدائري قريبا، وكذلك تاكسي العاصمة.

ولفت إلى أن الشركة بجانب عملها في قطاع نقل الركاب، تدير أيضا أساطيل الأتوبيسات للشركات التي تعمل بالطاقة النظيفة في مصر تحت عنوان “Clean energy”، وكذلك تقوم بتجيهز أساطيل النقل الجماعي للشركات الخاصة وتركيب منظومات النقل الذكي سواء ماكينات دفع إلكتروني وكاميرات وواي فاي وأبليكشن وغيرها.

وأشار “مايكل” إلى أن النقل بالطاقة النظيفة والنقل الذكي هو المستقبل في مصر، لافتا إلى أن الشركة تدير أساطيل بمنظومة النقل الذكي تتجاوز 400 مركبة.

وتابع: إن منظومة النقل الذكي نفذت على بأيد مصرية، وأثبتت نجاحها وكفاءتها في منظومة النقل الجماعي والشركات، كما حصلت على ثقة وزارة النقل وخاصة جهاز تنظيم النقل الداخلي والخارجي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬163

مراجعات

1 من 5٬163