سيف المزروعي: النجاح للمؤسسات المعتمده علي التكنولوجيا اما الباقي سيخرج من السوق

اكد سيف المزروعي – الرئيس التنفيذي مجموعة موانئ ابوظبي، أن هناك اختلاف كبير بين التكنولوجيا وبين أثر تلك التكنولوجيا علي المجتمع والدولة، وأشار إلي ان في قطاع الموانئ كنا نستخدم الكثر من الحاويات بشكل ونظام قديم في الماضي، ولكن الأن نستخدمها بشكل إلكتروني مما كانت نتيجته كبيرة علي سهولة ونظام العمل وتوفير الوقت والتكلفة.


جاء ذلك خلال جلسة تطوير أنظمة النقل لمواكبة المستقبل، والذي يديرها أسامة كمال رئيس شركة تريد فيرز انترناشيونال، ضمن فعاليات اليوم الثاني المعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي والبنية التحتية واللوجيستيات للشرق الأوسط وأفريقيا TRANSMEA2023.


واضاف ان يجب الاهتمام بالاستثمار في التكنولوجيا، والأهم ان يكون لهذا الاستثمار أثر ونتيجه واضحة، فهناك الكثر من الشركات العالمية تستثمر الكثر من الأمول للتحول الي الميكنة و الذكاء الصناعية في العمل، مؤكدا أن المؤسسات التي تعتمد علي التكنولوجيا هي التي ستنجح اما الباقي سيخرج من السوق.


واوضح أن التعاون مع مصر نركز دائما علي كيفية التشغيل والإدارة وهو بند مهم في التعاقد، ونتشارك الخبرات ، واشار الي اننا نتحدث اليوم عن المستقبل و الوصول إلي السماء وهو أمر اصبح ممكناً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬008

مراجعات

1 من 5٬008